اعلان

رغم مسيرتهم الفنية ورغبتهم في الاستمرارية.. يوسف شعبان وتوفيق عبدالحميد وحسن يوسف بلا أعمال بسبب السبوبة والشليلة

يوسف شعبان
يوسف شعبان

واقع مرير يعيشه عدد من الفنانين، خلال السنوات الماضية التي مرت علينا دون أن نشاهدهم، كأن الزمن أراد أن ينتهي منهم في أخر محطة، على الرغم من أن وجودهم أمتعنا لسنوات طويلة، لعل أبرزهم الفنان يوسف شعبان الذي عانى كثيرا من عدم ظهوره في الفترة الأخيرة بسبب عدم عرض مسلسلات أو أعمال فنيه عليه.. وفى التقرير التالي ترصد أهل مصر علاقة السينما والدراما في طي النسيان.

يوسف شعبان

قال الفنان يوسف شعبان، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" : "فيه ناس بتمثل لحد ما تموت زي ما حصل مع فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهم".

وتابع شعبان حديثه : "فجأة الفنانين الكبار يتركنوا ويبتعدوا عن الشاشة.. فين عزت العلايلي وحسن يوسف وفين أبناء جيلي دلوقتي من المشهد.. أبناء جيلي مركونين للأسف".

توفيق عبدالحميد

قدم توفيق عبدالحميد، ما يزيد عن 30 عملا مختلفاً، وكانا سببا في بهجة العديد من محبيه، إلا أن الزمن طاله وأصبح متواجدا في منزله بسبب قلة الأعمال.

حيث صرح عبدالحميد في وقت سابق لـ"أهل مصر"، أن السبب في ذلك السبوبة فهناك منتجين يبحثون عن الفنان الذي يظل تريند حتى لو أن هذا النجم ممثل أفلام إباحية لا يفرق معهم الأمر، المهم هو كم سيبرح من العمل، ولا يفرق معه ما هو الهدف من تقديم ذلك هل الشهرة أم المال.

عفاف شعيب

كشفت الفنانة عفاف شعيب، في تصريحات صحفية أن أصحاب الشلل أو"الشليلة"، أصدقاء الوسط الفني يرشحون المقربون لهم، كنوع من أنواع رد الجميل له، حتى لو سيختار صديقه الذي يلعب معه في النادى.

حسن يوسف

قدم الفنان الكبير العديد من الأعمال التي جعلت له بصمه كبيرة في الوسط الفني، مثل زهرة وأزواجها الخمسة، إمام الدعاة، والعديد من ذلك التي كانت تجعله يشارك في أي عمل مهما طال به الزمن، ولكن خالفه الحظ خلال الفترة الأخيرة حيث لم يستعين به أحد من المخرجين.

وصرح حسن يوسف في وقت سابق أنه يتمنى الرجوع للمشاركة في أي عمل، ولكن لم تأتي الفرصة إليه، بل تذهب دائما إلى غيره من الفنانين الجدد، متابعا :"هو أنا لقيت حد قالي تعال اشتغل وأنا قولت لأ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً