اعلان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية تظهر لأول مرة

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية
ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، ظهر الفنان يوسف شعبان ضيفا في برنامج ليالي الكويت المذاع عبر قناة دولة الكويت وروى يوسف شعبان، ذكرياته مع الفن بالسينما والدراما، وأهم الأعمال التي قدمها في مشواره الفني، ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، وفاجئ الفنان يوسف شعبان الجمهور خلال البرنامج بظهور ابنته زينب لأول مرة علي الشاشة ، حيث إنها من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، التي تزوجها منذ سنوات طويلة وتقيم بالكويت. ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

ابنة يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، وظهرت زينب في البرنامج مع والدها وهي تتحدث باللهجة الكويتية بشكل جيد، حيث أنها تعيش في الكويت منذ فترة، وتتحدث عن والدها واهتمامه بالقراءة، وكيف استفادة من خبراته، محمد ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية جدير بالذكر أن النجم القدير يوسف شعبان تزوج 4 مرات، أول مرة كانت خلال تصويره مسلسل "الحب الكبير" سنة 1963، من الفنانة ليلى طاهر واستمر الزواج أربعة سنوات حدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي. ابنة يوسف شعبان من زوجته.

يوسف شعبان

وبعد انفصاله عن ليلي طاهر تزوج من "نادية إسماعيل شيرين" ابنه الأميرة فوزية أخت الملك فاروق وأنجب منها ابنته سيناء، ثم تزوج من الفنانة الراحلة سهام فتحي، وحاليًا متزوج من السيدة الكويتية إيمان الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد. ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-0) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| الغزل في الممتاز