اعلان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية تظهر لأول مرة.. ماذا قالت عن والدها؟

يوسف شعبان
يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية ظهورت اليوم ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية لأول مرة على شاشات التلفزيون عندما حلت برفقة والدها على برنامج "ليالى الكويت"، المذاع عبر قناة دولة الكويت، ويعد هذا أول ظهر لنجلته زينب بعدما اخفيها عن الجمهور فترة طويلة. ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، وقال النجم القدير يوسف شعبان في البرنامج:"لما بلغنى انكم عاوزين تستضفونى قولت إحنا في إيه ولا في إيه و الظروف اللى احنا فيها وفكرت شويه وقولت ليه لا ممكن نشغل الناس بعيدا عن اللى هما فيه كورونا و الفيروس، لترد عليه المذيعة، قائلة:" مجرد ظهورك هيشعر كل المشاهدين بالسعادة و الامل و يتفكرون ايقونه من ايقونات فن الزمن الجميل". ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

ابنة يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، وتحدث الفتان القدير عن حبه لدولة الكويت و الزيارات التي قام بها وأول زيارة للكويت في الثمانينات، ثم زيارة مع برلنتى عبد الحميد لعرض مسرحية، مشيرا إلى أنه لك يجد صعوبة في اللهجة الكويتية. ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

ابنة يوسف شعبان من شعبان من

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، وتطرق حديث يوسف شعبان في البرنامج إلى قصة زواجه من الكويتية إيمان الشريعان، قائلا:" مرتبط بإيمان بقالى 30 سنة، وعندى زينب و مراد عايش بيدرس في أمريكا، وزينب بتدرس إعلام في الكويت"، متابعا أنه في الكويت منذ شهرين لظروف البلاد. ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، وأشار النجم الكبير الي كيفية تعامله مع أزمة فيروس كورونا الحالية وعن كيفية قضاء يومه في الحجر المنزلى، قائلا:" وزنى زاد بسبب الأكل الكتير، طبعا مبخرجش غير للضرورة القصوى، وبسلى الوقت في قراءه الكتب، وربنا قادر على رفع الغمه و البلاء".ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية.

يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية، ومن جانبها قالت زينب ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية عن والدها، إنه متواضع جدا بسيط للغاية يحب القراءة وبتستفيد بشدة من خبراته، مشيرة إلى أنها تسأله كثيراً عن نجوم الزمن الجميل الذين عمل معهم مثل العندليب عبد الحليم حافظ، ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية