اعلان

تتخطى 15%.. تعرف على أنواع الشهادات الادخارية من بنك ناصر الاجتماعى

بنك ناصر
بنك ناصر

أطلق بنك ناصر الإجتماعي عدد من الأوعية الإدخارية ، التي تتمثل في الشهادات والودائع بعائد سنوي يصل إلى 15.5%، وذلك في إطار حرص البنك على الإهتمام بكافة فئات المجتمع، والقيام بدوره المجتمعي تجاه كافة العملاء، حيث تم إصدارة شهادة رد الجميل لأصحاب المعاشات من سن 65 عاما وما فوق بعائد 15.5% سنويا و15% شهريا.

كما تم إصدار شهادة للأطباء وأطقم التمريض بعائد 15.5%. تعبيرا عن عمق الشكر والتقدير لجهود أطباء مصر ، ودورهم الملموس في ظل الظروف الراهنة، لأنهم خط الدفاع الأول في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

وتبلغ مدة الشهادة عام بعائد 15.5% يصرف سنويًا، وتبدأ قيمتها من ألف جنيه ومضاعفاتها ، ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة ، ان بنك ناصر حريص على تنفيذ سياسة الشمول المالي ، وجذب عملاء جدد، لذلك قام بتقديم باقات متنوعة من الأوعية الادخارية لعملائه ، بما يتناسب مع جميع المستويات والفئات ، وبدورية صرف متعددة ، لضمان تلبية احتياجات كافة العملاء و يكون للعميل حرية الاختيار بين مدد الودائع المختلفة.

أوضح أن الودائع المطروحة بالبنك تتضمن ودائع 3 سنوات بعائد شهري 12%، وودائع بعائد ربع سنوي 12.25%،وودائع بعائد سنوي 12.75% ، بالإضافة الي ودائع لأجل 5 سنوات بعائد ربع سنوي 10.75% وعائد سنوي 11.5% وعائد شهري 10.5% ، وجميع الودائع تكون تحت التسوية ، حسب ما يتم تحقيقه من أرباح فعلية ، وفقا للشريعة الإسلامية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة