اعلان

شقيقة سعاد حسني لنجل شقيق عبدالحليم حافظ: وثيقة زواج السندريلا من العندليب صحيحة 100% (خاص)

جنجاة عبدالمنعم شقيقه سعاد حسني
جنجاة عبدالمنعم شقيقه سعاد حسني

حرصت"أهل مصر"، على أن تعطى جنجاة عبدالمنعم شقيقه الفنانة الراحلة سعاد حسني، أن ترد على ما قاله نجل شقيق عبدالحليم حافظ الذي قال إن وثيقة الزواج الذي نشرتها الأخيرة مزورة.

وقالت جنجاة، إن الوثيقة التي نشرتها في كتابها الذي يحمل عنوان"أسرار الجريمة الخفية"، ليست مزورة بل صحيحة مائة بالمائة، وأنها لن تسيء لأي أحد طالما لم يتطاول على شقيقتها، ولكن إذا حدث العكس فلن تسكت على ذلك.

وأضافت جنجاة، من يشكك في وثيقة الزواج العرفي، فعليه أن يذهب للقضاء العالي ويطلب منه أن يحقق فيها "اللي عاوز يصدق يصدق واللي مش عاوز يصدق قدامه دار القضاء ويروح يشتكي هناك".

وبسؤالها عن التسجيل الذي يؤكد فيه عبدالحليم حافظ عدم زواجه من السندريلا حسبما قال نجل شقيق الأخير، قالت:"لن أعلق على هذا الموضوع إلا عندما ينشر هذا التسجيل".

وكانت "أهل مصر"، أجرت حوارًا مع نجل شقيق عبدالحليم حافظ وقال فيه :"عبدالحليم لم يتزوج من سعاد نهائيا، والوثيقة مزورة لأن مكتوب على قسيمة الزواج جمهورية مصر العربية سنة 1960، وهل يعقل أن شيخ الأزهر يبرم عقد زواج فتاة تبلغ من العمر 17 عاما وهي قاصر بدون ولي، وقد صدر حكم على شقيقة السندريلا بسبب تزوريها لتلك الوثيقة، متسائلا: "طيب لو كان متجوز سعاد حسني مجتش ليه تورث معانا بعد وفاة عمي؟"، وفي خلال الفترة القادمة سوف أرد عليها بتسجيل صوتي يؤكد فيه عبدالحليم عدم زواجه من سعاد، ولماذا لم يتزوجها وأنا لم أريد أن أنشر ذلك في الفترة الماضية، لكن طالما وصل الأمر إلى الخوض في أعراض الموتى فلابد أن أوضح الحقيقة مهما حدث".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود