اعلان

3 عوامل تهدد نجاح هانى أبو ريدة في انتخابات الجبلاية القادمة

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

قرر هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي ورئيس اتحاد الكرة السابق، عن نيته للترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وأكد أبو ريدة فى تصريحات له سابقة بأن قراره نهائي بالترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، مضيفا بأن قائمته ستضم خليطًا بين وجوه جديدة وآخرى قديمة كما انه لم يحدد قائمتي النهائية حتى الآن.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 عوامل تهدد نجاح هانى أبو ريدة فى انتخابات الجبلاية القادمة:

1- الخروج الأفريقى و العالمي

على الرغم من تأهل منتخب الفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق، الى كأس العالم 2019 بعد غياب طويل عن المحافل الدولية، الا أن سرعان ما أخفق المنتخب وخرج من دور المجموعات بدون أى نقاط، ليس ذلك فقط بل أيضا خروج المنتخب المخزي من دور ال 16 أمام منتخب جنوب أفريقيا خلال بطولة أمم أفريقيا 2019 التى كانت تستضيفها مصر، بخلاف أزمة عمرو وردة وعدم السيطرة عليها وأزمات محمد صلاح و صور الفنانين من غرف اللاعبين، فكلها ظواهر أثرت على صورة تبو ريدة التى كان رئيس الاتحاد حينها ومن الممكن أن يضعف فرصته فى ولايته مرة أخري.

2- رفض الجماهير

كما بسبب الأزمات التى نشبت فى عهد أبو ريدة نتج عنها طاقة سلبية وحالة رفض كبيرة من الجماهير و بعض عناصر الوسط الرياضى لعودة أبو ريدة مرة أخري إلى الجبلاية، خوفا من عودة الأزمات والمشاكل مرة أخري، هو ايضا ما يهدد مخطط أبو ريدة فى ولاية رئاسة الاتحاد مرة أخري.

3- المنافسين

يستعد مجموعة من الشخصيات الرياضية المختلفة فى خوض سباق انتخابات الجبلاية، وأبرزها الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى و المنتخب الوطنى السابق،

وحسن فريد نائب رئيس الجبلاية السابق والذى أعلن دراسته الترشح للرئاسة ومعه جمال علام رئيس الجبلاية الأسبق الذى ربط ترشحه بعدم ترشح هانى أبو ريدة، إلى جانب الإعلامى خالد بيومي، فمن المتوقع أن المنافسة ستكون شرسة على مقعد رئيس الاتحاد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو