اعلان

اتحاد مهندسي السودان يشكر مصر بسبب دعمها في أزمة الفيضانات

أزمة الفيضانات
أزمة الفيضانات

أكد المهندس الاستشاري عمر نور رئيس الاتحاد العام للمهندسين السودانيين، أن جموع السودانيين وفي مقدمتهم المهندسين يقدرون بإعزاز موقف نقابة المهندسين وجموع الشعب المصري المساند للسودان في أزمة الفيضان التي ضربته مؤخرا، وذلك ردًا على خطاب المهندس طارق النبراوى، نقيب مهندسي مصر.

وقال "نور" في رسالة بعث بها اليوم الاربعاء، إلى المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين المصريين "نثمن ونقدر باسم جميع المهندسين السودانيين، والشعب السوداني المبادرة الكريمة التي تقدمتم بها، وهي ليست بالأمر المستبعد من أشقاءنا في شمال الوادي".

وأضاف "نحمد الله على ما أراد وقدر، وجعلها الله أمطار خير وبركة على الجميع "، مشيرا إلى أن الاتحاد العام لمهندسي السودان يتابع الفيضان عن كثب.

واختتم رئيس الاتحاد العام للمهندسين السودانيين رسالته بتحية نقابة المهندسين المصرية وكل مهندسي وشعب مصر، وقائلًا: "نرجو نقل تقديرنا وإعزازنا للأشقاء في نقابة المهندسين المصرية، والأشقاء في مصر على وقفتهم مع أشقائهم في السودان، ودمتم سندًا وعونًا لشعبي وادي النيل".

وكان المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين قد أرسل قبل أيام رسالة إلى المهندس عمر نور رئيس الاتحاد العام لمهندسي السودان، أكد فيها استعداد النقابة وجموع مهندسي مصر تقديم الدعم والمساعدات اللازمة للمساهمة في إعادة ما أهدره الفيضان من مبان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً