اعلان

مباحث القاهرة تضبط خمسة متهمين بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالتبين

كتب : وكالات

وجه رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملة مداهمات موسعة، استهدفت ملاحقة العناصر الإجرامية والخطرة بمنطقة التبين، ونجحوا في القبض علي خمسة من المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات، بالإضافة إلى ضبط هارب من حكم قضائي، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة التبين تتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم، وتمكنت من ضبط كل من طارق م ع 31 سنة عاطل والسابق اتهامه فى 4 قضايا أخرهم 303 لسنة 2010م التبين "مخدرات" وأحمد ك ك 21 سنة عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 1701 لسنة 2016م التبين "مخدرات" ومحمود ر م 22 سنة عاطل أثناء استقلالهم " توك توك ".

وبتفتيشهم تم العثور بحوزة الأول على سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتين من ذات العيار"، وبحوزة الثاني والثالث 294 قرص مخدر، ومبلغ 180 جنيه، وبمناقشتهم اعترفوا بحيازة السلاح الناري بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكن رجال مباحث القسم من ضبط كلا من ياسر ف ا 41 سنة عاطل ( مسجل خطر ) سرقات عامة تحت رقم 18019 فئة " ج " حلوان والسابق اتهامه فى 12 قضية، أخرهم 1322 لسنة 2012 العريش شمال سيناء "مخدرات" وبحوزته سلاح ناري " بندقية خرطوش عيار 12مم و3 طلقات من ذات العيار، واعترف بحيازتهم " بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تم ضبط سليم س س 39 سنة عاطل ومقيم بمحافظة الجيزة، أثناء استقلاله دراجة بخارية " بدون لوحات معدنية " وبحوزته سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار" بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي مجال ضبط أحكام الجنايات، تمكن رجال مباحث القسم من ضبط سلامة ج ر 32 سنة عاطل ومقيم الصف جيزة والمحكوم عليه فى القضية رقم 3935 لسنة 2014م التبين "مخدرات" والمقضي فيها بالسجن 5 سنوات، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قبله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً