اعلان

وصول 1586 رأس عجول لميناء أبو طرطور استعدادا لعيد الأضحى

ميناء أبو طرطور
كتب : وكالات

\قال المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، ملاك يوسف، إن ميناء أبو طرطور استقبل ثالث شحنة من العجول السودانية على متن السفينة NAWRAS، عليها ألف و586 رأس عجول حية بوزن ألفين و580 طنا، قادمة من ميناء سواكن بالسودان لصالح هيئة السلع التموينية، وذلك ضمن عدد من شحنات العجول والجمال الحية الواردة لميناء سفاجا استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وأضاف يوسف، في بيان للهيئة اليوم الجمعة، أنه سيتم حجر الشحنة بمحجر بيطري بالغردقة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات فحصها، والتأكد من سلامتها قبل السماح بالإفراج عنها وطرحها بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية.

من جانبه، شدد رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء مهندس هشام أبوسنة، على كافة الجهات العاملة بالميناء باتخاذ ما يلزم من إجراءات، وسرعة إنهاء الإفراج عن الشحنات الواردة من العجول والجمال الحية استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال إن ميناء بور توفيق يستعد اليوم لاستقبال السفينة (النوى اكسبريس) وعلى متنها 200 سيارة قادمة من جدة، وميناء سفاجا يستعد لاستقبال العبارة مسرة وعلى متنها 227 راكبا و71 سيارة و14 شاحنة، والسفينة الحرية وعلى متنها 29 شاحنة.

وأضاف أن العبارة أمانة تغادر الميناء وعلى متنها ألف و353 راكبا و105 سيارات و4 شاحنات، كما تغادر السفينة (بوسيدون اكسبريس) وعلى متنها 68 راكبا و68 شاحنة، والسفينة (نما اكسبريس) وعلى متنها 40 شاحنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً