اعلان

بالفيديو.. سمير رجب: بعض عناصر الحكومة عقبة أمام الرئيس

سمير رجب رئيس تحرير الجمهورية السابق

أكد سمير رجب رئيس تحرير الجمهورية سابقا أن مصر عادت خلال عامين من حكم الرئيس السيسى تحقق لها الأمن والأمان وعادت الى دورها الريادى بالاضافة لعودتها فى أفريقيا والمنطقة العربية.

وأضاف  فى حواره مع الاعلامى خالد العوامى فى برنامج من حقى اتكلم على قناة العاصمة أن الاصلاح الاقتصادى أثر بالفعل على بعض أصحاب الدخول المحدودة بالاضافة لارتفاع أسعار السلع ولكن القرار جرأة، قائلا " القرار هيخلى مصر تعتمد على نفسها " ولم يكن أمامنا سوى اتخاذ تلك الاجراءات والإ كنا سنظل نسير فى نفق مظلم.

وقال أن تلك الاجراءات أثرت على شعبية الرئيس السيسى ولكنه اتخذ تلك القرارات من أجل مصلحة الوطن والمواطنين سيأتى اليوم الذين يدركون فيه ذلك، مضيفا على المدى القريب سيشعر المواطنين بتحسن خاصة اذا عاد الناس للعمل والانتاج.

وأكد أن الناس شايفة الرئيس هو" المنجز " خاصة وأن هناك بعض عناصر الحكومة تعطل الرئيس وبعض أخر لا يتجاوب مع مصالح الشعب.

وقال أن الصحفى يمارس دوره فقط فى نقل الأحداث والوقائع تحت قبة البرلمان، مضيفا أن قرار عدم إذاعة جلسات البرلمان على الهواء مباشرة خطأ، موضحا أن ذلك المنع سيؤدى لمزيد من المشاكل.

وأضاف سمير رجب أن البرلمان هو موطن الحرية، موضحا أن الجميع يطالب بضبط ايقاع الاعلام ولكن ليس من المقبول تخويف الاعلام بقانون "حرية الاعلام".

وأكد على ضرورة إجراء حوار مجتمعى حول مشروع القانون يشارك فيه أعضاء الجماعة الصحفية والعاملين فى مجال الاعلام، رافضا ما يحدث مؤخرا من منع للصحفيين والمصورين من دخول جلسات البرلمان قائلا " ده كلام مينفعش".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: إجمالي توريدات القمح حتى صباح اليوم 3 ملايين و63 ألف طن