"تشريعية الوفد" عن "فتح معبر رفح": المواقف الإنسانية ليست جديدة على السيسي

فتح معبر رفح
كتب : أحمد عطا

وصف المستشار حسين خليل رئيس اللجنة التشريعية لحزب الوفد، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بمد فتح معبر"رفح " اليوم الثلاثاء، وغدا، الأربعاء، في الاتجاهين لعبور الحالات الإنسانية بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك، بالقرار الإنسانى، والذى يؤكد أن الرئيس يضع مصلحة المواطن الفلسطينى فى إعتباره مثل المواطن المصرى تماما.

وأكد رئيس تشريعية الوفد، أن الرئيس منذ توليه قيادة البلاد وهو حريص على مصلحة الشعوب العربية مثل حرصة على بلاده تماما، وأن القضية الفلسطينة تمثل محور إهتمامه العربى الأول، والدليل على ذلك قيامه بتقديم مبادرة صلح بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى، وهو ما يؤكد حرصة على تحقيق السلام العادل والشامل للشعب الفلسطينى الذى عانى كثيرا من الاستعمار الصهيوني ولم يجد من يحنو عليه.

وأكد خليل، أن المواقف الإنسانيه والوطنية والبطولية ليست بجديدة على الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو أول من نادى بتشكيل قوة عربيه مشتركة لتكون حاضر ضد أى تحديات ومخاطر تواجه أمتنا العربية.

قدمت سفارة فلسطين بالقاهرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وللجهات المصرية المختصة لعملهم على التخفيف من معاناة أبناء قطاع غزة، بعد فتح معبر رفح في الاتجاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني