اعلان

صحف جنوب إفريقيا تسخر من سقوط "الفراعنة" أمام "الأولاد"

أبرزت العديد من الصحف الجنوب إفريقية، الخسارة التي تعرض لها المنتخب المصري أمام منتخب الأولاد، بهدف نظيف، في اللقاء الودى الذى جمع بين المنتخبين أمس الثلاثاء، بملعب "أورلاندو" على كأس "نيلسون مانديلا".

وأشارت صحيفة "ديسباتش" الجنوب إفريقية، إلى أن سجلات التاريخ سوف تسجل فوزا ثمينا جديدا للمنتخب الجنوب إفريقى على نظيره المصري، لاسيما وأن منتخب "البافانا بافانا" لا يزال صاحب الأفضلية في عدد الانتصارات على الفراعنة.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من قيام المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بالبدء بجناح روما الإيطالي محمد صلاح، ونجم أرسنال محمد النني، في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري، إلا انه لم ينجح في فك طلاسم دفاعات منتخب الأولاد، والتي ظلت حصينة طوال اللقاء، حتى رجحت كفة جنوب إفريقيا في النهاية بفضل "تيرينسى ماكولا".

وأكدت صحيفة "بي دى لايف"، على أن المنتخب المصري امتلك الاستحواذ على الكرة منذ بداية اللقاء، إلا أن المنتخب الجنوب إفريقى نجح في مباغتة المصريين بهدف قاتل في الدقيقة السادسة، مشيرة إلى أن الفراعنة قدموا مستوى جيد معظم فترات المباراة، وخاصة في الشوط الثاني، حيث كانوا قريبون في أكثر من كرة من التعادل، إلا أن التوفيق لم يحالفهم.

وأوضحت الصحيفة، والتي وضعت عنوانا رئيسيا للمباراة "الأولاد أسكتوا المصريين"، أن الثنائي محمد صلاح وأحمد حسن كوكا، كانوا الأقرب لحصد التعادل لمنتخب بلادهم، لكنهم افتقدوا للتركيز؛ ليؤول الانتصار في النهاية للمنتخب الجنوب إفريقي.

وأشارت صحيفة "دايلى صن"، إلى أن مدرب المنتخب الجنوب إفريقى شاكيش ماشابا، تمكن من تحقيق فوزه الثالث مع الأولاد، بعدما فاز ببطولة "كأس مانديلا" عقب الفوز على الفراعنة، وأن هذا الفوز جاء في ظل الظروف الصعبة بعدما فشل الفريق في التأهل لبطولة كأس الامم الإفريقية المقبلة بالجابون.

وأكدت الصحيفة، على أن المنتخب الجنوب إفريقى دائما ما يظهر بشكل مبهر في الوديات، فيما يعانى الفريق بشكل دائم ومستمر في المباريات الرسمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: نعمل على تحقيق أمن مصر المائي وعدم التفريط في حصتنا من مياه النيل