بالفيديو والصور| السيسي "الأب" يحصد نجاح أبنائه.. مصر "ذهبية" في البارالمبية.. شريف عثمان أبكى الرئيس في يناير وأضحكه في سبتمبر

"لكل مجتهد نصيب" شريف عثمان استطاع ان يحفر اسمه في قلوب المصريين وعلي رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ابكاه في يناير الماضي بحفل مسرح دار الأوبرا المصرية ليصنع اليوم المعجزة في سجل المصريين بعدما نجح في الحصول علي الميدالية الذهبية الأولى لمصر في تحقيق رقم عالمى جديد خلال منافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا في ريو دى جانيرو.

صورة(1)

"عثمان" رباع مصري استطاع ان يكسر الرقم العالمى المسجل بـ110.5 كجم بعد رفع وزن 111 كيلو في رابع محاولة له.

ليعيد الي الاذهان حفل دار الاوبرا ومقطع الفيديو الشهير الذي سجله وشاهده "السيسي" فابكاه ليرد اليوم الرباع المصري لحظة البكاء بالفرح.

صورة(2)

علي الرغم من أن الحياة الرئاسية تسيطر علي تحركات الرئيس الا انه لم ينسي الجانب الآبوي لقد منح الثقة لهؤلاء الشباب فمن قبل عثمان منح السيسي الثقة للثلاثي سارة سمير ومحمد إيهاب وهداية ملاك الذين رفعوا اسم مصر عاليا في الأولمبياد وحققوا ثلاث ميداليات برونزية في رفع الأثقال والتايكوندو وجاءت هداية ملاك كأول امرأة عربية تقف على منصة التتويج في لعبة التايكوندو بعد فوزها على بطلة بلجيكا.

صورة (3)

وخلال تتويجه بالميدالية الذهبية لمنافسات وزن 59 كجم في دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو قام "عثمان" بتوجيه التحية العسكرية أثناء النشيد الوطنى ورفع العلم المصرى.

صورة (4)

وخلال مقطع فيديو شهير له تم بثه في يناير الماضي أمام "الرئيس" لاطلاق عام الشباب أكد أنه عمل ساعيا وكاشير وبائع لبن قبل أن يقرر التدريب في مجال رفع الأثقال، كما انه حصل في عشر سنوات على ميدالية فضية واحدة والباقى ذهب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون