"الحلو" يستقبل بعثة البارالمبية بمطار القاهرة وسط حشد جماهيرى

بعثة البارالمبية بمطار القاهرة

استقبل فجر اليوم الجمعة محمود الحلو المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة البعثة المصرية الباراليمبية والتى شاركت فى الأولمبياد الباراليمبى والتى استضافتها البرازيل خلال الفترة من 7 حتى 18 سبتمبر الجارى وسط حشد جماهيرى كبير لاستقبال الابطال.

ونقل الحلو تحيات وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بعد الميداليات والانجازات الكبيرة التى حققها اللاعبون والبعثة المصرية واللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب، بعدما استطاع لاعبو المنتخبات المصرية تحقيق 12 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ميداليات ذهبية وخمسة فضية واربعة برونزية.

فيما عبرت حياة خطاب رئيسة اللجنة الباراليمبية المصرية عن عميق شكرها وتقديرها لوزارة الرياضة برئاسة الوزير خالد عبد العزيز والذى وفر كل احتياجات البعثة المادية والمعنوية ايضا من خلال متابعته عن قرب والاطمئنان على البعثة والشد من عزيمة اللاعبين وهو ما تحقق من خلال الميداليات الاثنى عشر التى احرزها اللاعبين.

الجدير بالذكر ان البعثة المصرية قد شاركت ببعثة كان قوامها 45 لاعب ولاعبة شاركوا فى خمس رياضات "رفع الاثقال والعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة والطائرة جلوس " كان لمنتخب الاثقال نصيب الاسد فى عدد الميداليات حيث حقق 10 ميداليات متنوعة من الـ12 ميدالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً