مزرعة صاحب "نمر العياط": أسود داخل أقفاص دون أقفال.. والوحوش جائعة منذ 4 أيام

سادت حالة من القلق بقرية حميد بمدينة العياط، بمحافظة الجيزة، بعد ملاحظة وجود نمر ثاني بالقرية، بعد حادث مقتل الطفلة أماني إثر مهاجمة نمر لها قبل ان يقتله أهالي القرية، فيما أشار الأهالي إلى احتمالية وجود نمر ثالث طليق.

وأكد أهالي القرية، أن النمور خرجت من مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة، يمتلكها أحد سكان القرية ويدعى عمرو سعد، الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه بتهمة القتل غير العمد، ومازال محبوسًا على ذمة التحقيقات.

ومن داخل المزرعة الموجودة غرب القرية، والتي يوجد صاحبها بالقرية منذ ما يقرب من 10سنوات، يوجد 8 نمور في الأقفاص الموجودة في مدخل المزرعة، ويقدر سعر النمر الواحد بـ 50 ألف دولار، ونمرين من النوع النادر ذا اللون الأبيض وفهدين، بالإضافة إلى أسدين "أسد ولبوة".

الحيوانات المتواجدة داخل المزرعة، موضوعة داخل أقفاص "بدون أقفال" بل مجرد قش وبعض الصخور، وهو ما أكد الأهالي أنه سبب سهولة انطلاقها، كما أن عدم وجود خفراء على أبواب المزرعة التي تبلغ مساحتها 15 فدانًا، يقلل من مراقبة الحيوانات الموجودة داخل المزرعة، حتى يتفاجأ الأهالي بوجودها في الشوارع.

اثنان من الحراس مسؤولان عن متابعة أقفاص الحيوانات داخل المزرعة، قالا إن مهتمها تنتهي داخل المزرعة، وفي حال هروب أي حيوان لا يمكننا منعه لانها حيوانات مفترسة، وأشار أحد الحراس إلى أن الحيوانات تظل لمدة أيام دون طعام، وهو ماحدث قبل واقعة مقتل الطفلة:"الحيوانات ليها 4 أيام من غير أكل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً