ضبط مرتكبى واقعة إطلاق النيران على خدمة مرور بالمريوطية

صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الاربعاء من ضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة خرطوش علي الخدمات المرورية بالمريوطية، ذلك في إطار جهود البحث الجنائي لكشف غموض وتحديد مرتكبي الواقعة.

أفادت التحقيقات بقيام مجهولين بإطلاق الأعيرة الخرطوش على الخدمات المرورية المعينة أسفل محور المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية، ما أدى إلى إصابة مجندين من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "هيثم . م . ع" (46 سنة) سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، سبق إتهامه فى 6 قضايا (إتلاف، مخدرات، ضرب، سرقة، تحرش)، و"غريب . ب . س" (20 سنة) عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبحوزة الأول فرد خرطوش عيار 12مم و6 طلقات خرطوش من ذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة وذلك لقيام أفراد الخدمات المرورية المتواجدة بشارع الملك فيصل بالتضييق عليهما وتطبيق الإجراءات ضد تجاوزات السائقين المرورية، حيث اتفق الأول مع الثانى على التوجه أعلى محور المريوطية مستقلين دراجة نارية قيادة وملك الثانى، وعقب وصولهما أعلى محل الحادث أطلق الأول عيار خرطوش من السلاح المضبوط بحوزته صوب الخدمات المرورية المتواجدة أسفل المحور ما أدى إلى إصابة المجندان المذكوران، وأرشد المتهم الثانى عن الدراجة النارية المستخدمة وتم ضبطها بمسكنه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في فصل رابعة ابتدائي.. رئيس الوزراء يحضر تقييم اللغة الإنجليزية الأسبوعي بمدرسة بالأقصر