اعلان

القيصر كاظم الساهر يحيي ختام مهرجان الفجيرة الدولي بالإمارات غدًا

النجم العراقي كاظم الساهر
كتب :

يحيي النجم العراقي كاظم الساهر، مساء غد الاثنين، حفلًا فنيًا ساهرًا في إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، في ختام فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون.

وقال منظمو المهرجان، اليوم الأحد، إن الساهر أعد مجموعة من أبرز أغنياته ليقدمها إلى أبناء الإمارات وجمهور المهرجان، الذين قدموا من 65 دولة.

ووعد الساهر بتقديم أغنيات جديدة لجمهور الفجيرة، خاصة أنه يظهر على مسارحها للمرة الأولى، مؤكداً تقديره للمهرجان الذي يعد "أكبر مهرجان شامل للفنون في الشرق الأوسط".

وتختتم فعاليات مهرجان الفجيرة بعد 10 أيام حافلة، بعروض موسيقية وغنائية ومسرحية، وفنون المونودراما، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية والنحت.

وقال مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مدير المهرجان المهندس محمد سيف الأفخم، إن ليالي "الفجيرة الدولي للفنون" جذبت آلاف المتابعين والمتذوقين للفنون من مختلف الجنسيات، وامتعت جمهوراً كبيراً من مختلف الفئات التي استمتعت بعروض فنية لفرق من ثقافات الشرق والغرب".

وذكر أن الفجيرة تحولت على مدار أيام المهرجان الى مسرح مفتوح، إذ قدمت الفرق المشاركة فنونها على الكورنيش وفي القاعات التراثية وبقلعة الفجيرة التاريخية، وبقاعات العرض في مدن الإمارة.

ولفت إلى أن المهرجان بتنوع انشطته وتعدد فعالياته الضخمة في دورته الأولى، وضع الفجيرة بموقع الصدارة في خارطة الثقافة والفنون العالمية.

وشارك في المهرجان 700 شخص من 65 دولة من بينها اليابان والبرازيل والفلبين وفلسطين والهند وأسبانيا ومصر والصين والعراق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً