اعلان

فيديو| كابوس صن داونز يضرب أحلام الزملكاوية

يتأهب عاشقي الساحرة المستديرة من أبناء القلعة البيضاء، لموقعة نهائي إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مواجهتي 15 و 23 من الشهر الجاري.

تعهد أبناء الكتيبة البيضاء للجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان بالثأر من الفريق الجنوب إفريقي، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة في دور المجموعات من نفس الفريق قبل الصعود سويًا للقاء النهائي.

فريق صن داونز هو الحصان الأسود للبطولة الإفريقية، بعدما صعد على فيتا كلوب الكونغولي بعد مشاركة الأخير للاعب بطريقة غير قانونية مما دفع "الكاف" للإطاحة به من البطولة وضم صن داونز قبل قرعة المجموعات بساعات قليلة.. الطريف في الأمر أن الفريق الجنوب إفريقي ودع إفريقيا في الدور الـ16 وشارك بعدها ببطولة الكونفيدرالية ليخرج أيضًا منها ثم يعود للبطولة الإفريقية من جديد ويصل للنهائي!.

أوقعت قرعة دور المجموعات الفريق الجنوب إفريقي مع الزمالك، حيث خرج الجميع وقتها ويؤكد أن صن داونز خارج كل الحسابات، واستهان الفريق الأبيض به وخسر في المواجهتين!.

- خسر الزمالك في لقاء الذهاب من الفريق الجنوب إفريقي في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بنتيجة 2/1، ليضرب كل التوقعات.

-في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا، أعلن الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي عن السفر من أجل الثأر من المباراة الأولى، ولكنه خسر مرة أخرى بنتيجة 1/0.

ويعد نهائي إفريقيا بنسخته الحالية هو مطلب أول للجماهير البيضاء بعدما غابت البطولة عن أحضان القلعة البيضاء لسنوات عديدة والآن أصبح الحلم المنتظر على الأبواب.. صن داونز ليس خصمًا سهل كما أعلن النقاد وخبراء الكرة وأيضًا بلغة الأرقام في الواقع بعدما ضرب كل التوقعات ووصل للنهائي.

الفوز على صن داونز ذهابًا وإيابًا مطلب جماهيري من أجل رد الاعتبار.. فهل ينجح الزمالك في الثأر وإسعاد جماهيره؟! أم سيواصل الفريق الجنوب إفريقي عروضه القوية وضرب أحلام الزملكاوية؟!.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رئيس عربي يوجه رسالة إلى ستارمر بعد توليه رئاسة حكومة بريطانيا