فيديو|"شذى": حضّرت لألبوم "أنا لوحدي" في 5 سنوات

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، من القبض على ساقطتين، لممارستهن الدعارة مع راغبى المتعة الحرام، مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين بالعجوزة.

وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبدالغفار، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعرض فيها فتاتان أنفسهن على راغبي المتعة الحرام، مقابل ألفي جنيه في المرة الواحدة لكل منهما.

وبعمل التحريات، تبين صحة المعلومات، وقيام كلًا من "نجود.ب.ج"، 28 عامًا، مقيمة بحلوان، و"سناء.ح.ع"، 25 عامًا، مقيمة بمنطقة شبرا، بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث تقومان بالاتفاق مع زبائنهن عن طريق الإنترنت، والتواصل معهم على الهاتف؛ للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف، من ضبطهن بميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وبحوزتهما مبالغ مالية وهواتف محمولة، وبمواجهتهن أمام اللواء وليد رشدي، نائب المدير، اعترفن بالقيام بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير بإتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمات والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق قنا سوهاج (أسماء)