مصر تستعد لمواجهة منتخبات المجموعة الرابعة بـ "أمم أفريقيا"

منتخب مصر - أرشيفية
كتب : وكالات

يستعد المنتخب المصري الاول في كرة القدم للعودة إلى الادغال الكروية الافريقية بعد أن أوقعته قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم (الجابون 2017) مساء اليوم في المجموعة الرابعة مع منتخبات غانا وأوغندا ومالي، ويلعب منتخب مصر مع غانا وأوغندا في تصفيات كأس العالم.

وقد أجريت القرعة مساء اليوم في العاصمة الجابونية ليبرفيل وأسفرت عن وقوع حامل اللقب، منتخب كوت ديفوار، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الكونغو الديمقراطية والمغرب وتوجو، فيما وقعت صاحبة الأرض الجابون.

وفي المجموعة الأولى إلى جانب كل من بوركينا فاسو والكاميرون وغينيا بيساو، المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة بسبعة ألقاب ويعود بعد غياب ثلاث دورات متتالية (2012 و2013 و2015)، في المجموعة الرابعة إلى جانب غانا وأوغندا ومالي، في تكرار للمواجهات التي ستجمعهم في تصفيات القارة المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وستشهد المجموعة الثانية مواجهة عربية مرتقبة في دربي شمال أفريقيا بين المنتحب الجزائري وشقيقه التونسي إلى جانب منتخب السنغال القوى وزيمبابوي.

حضر القرعة رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة الكاميروني عيسى حياتو والرئيس الجابوني علي بونجو أونديمبا، يذكر أن النسخة الـ 31 من البطولة القارية ستفتتح في 14 يناير 2017 وستختتم في 5 فبراير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين