بالصور| تكريم أوائل مشروعات التخرج بالجامعات والمعاهد المصرية لعام 2016 فى يوم تفوق المهندس المدني

تكريم أوائل مشروعات التخرج بالجامعات والمعاهد المصرية

فمن جانبه عبر المهندس طه أحمد من جامعة أسيوط عن فخره بانتماء للنقابة بعد تكريم النقابة له،وهو ما سيدفعه للمساهمة فى انشطة النقابة قدر ما يستطيع والتواصل معها، مقدما الشكر للنقابة لهذه المجهودات. وهو نفس الشعور الذى شاركه فيه المهندس أحمد فكرى من جامعة طنطا مبديا سعادته وفخره لتقدير النقابة لهم مبديا امله بان تضع النقابة حلول لتوفير فرص عمل للمهندسين من خلال ثقل مهارتهم اثناء الدراسة.

فيما قال المهندس عمر إيهاب السقا من جامعة القاهرة " شعور رائع ما يجعلنى أعتز وافتخر بنقابتى بيتى نقابة المهندسين، كون هذا التكريم لا نراه، وعندما تقوم النقابة به فهذا شئ رائع، وهو ما يعكس دور النقابة وحرصها على التواصل مع الخريجين وحدوث تفاعل أكثر من مجرد كارنية يربط النقابة بمهندسيها".

أما المهندس خالد أحمد خليل من جامعة المنصوره أشار الى أنه كان ينتظر هذا اليوم وأعد له منذ بداية العام ووضع نصب عينه اثناء فترة عمل المشروع تكرار الحصول على المركز الاول للجامعة كون ان جامعة المنصورة حصلت على المركز الاول العام الماضى فى احتفال يوم المهندس الثانى وهو ما دفعه لاستكمال المسيره متمنيا ان تتبنى النقابة مشروعه الذى سيقلل من تكاليف صناعة الطرق فى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً