اعلان

بالصور.. "النبراوي" يستقبل وفد هيئة تسجيل المهندسين التنزانية

 المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين
المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين

استقبل المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، اليوم الاثنين، وفد هيئة تسجيل المهندسين التنزانية، برئاسة المهندس باتريك باروزي؛ لمناقشة أوجه التعاون بين النقابة والهيئة، وذلك بحضور المهندس عبدالكريم آدم، أمين الصندوق المساعد، والمهندس أحمد الشافعي، رئيس لجنة إفريقيا، والمهندس أحمد هشام، مقرر اللجنة، والمهندس محرز أحمد محرز، والمهندسة شيرين شوقي، عضوا اللجنة.

ورافق الوفد التنزاني، المهندس شريف محمد موصوف، ممثل شركة المهندسون الاستشاريون العرب.

وخلال اللقاء، اتفق الطرفان على تبادل تدريب عددًا من شباب المهندسين في كلا البلدين، كلًا في بلد الآخر، ودعوة عدد من ممثلي هيئة تسجيل المهندسين التنزانية لزيارة القاهرة واللقاء بنقيب المهندسين وأعضاء هيئة المكتب وأعضاء لجنة إفريقيا بنقابة المهندسين.

كما تم خلال اللقاء الاتفاق على عمل بروتوكول تعاون بين المنظمتين الهندسيتين على أن تتضمن بنوده العمل سويًا من أجل إنشاء اتحاد إفريقي للمنظمات الهندسية.

وقام المهندس باتريك باروزي بالتعريف بالهيئة الهندسية التنزانية وأهدافها ونشاطها ومسئولياتها، وعقب اللقاء اصطحب المهندس أحمد هشام مقرر لجنة إفريقيا رئيس الوفد التنزاني في جولة لتفقد مبنى النقابة.

يذكر أن لقاء اليوم جاء بناء على دعوة من المهندس أحمد هشام ود.م شيرين شوقي باسم لجنة إفريقيا خلال حضورهم فعاليات ملتقى الأعمال التنزاني المصري الذي أقامته سفارة تنزانيا بالقاهرة والذي حمل عنوان "مجتمع الأعمال في جمهورية مصر العربية" والذي جرت فعالياته بالنادي الدبلوماسي يوم الاثنين الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)