عبدالعزيز موسى: عودة جديدة لـ"الداخلية" في مباراة التعدين.. والدورى لازال طويلا 

عبدالعزيزموسى
كتب : سيد أمين

يعتبر اللاعب عبد العزيز موسى من اللاعبين المتميزين فى فريق الداخلية بالدورى الممتاز وظهر بمستوى رائع منذ انضمامه للفريق وتالق خلال المباريات الماضية وأصبح من الأعمدة الرئيسية بفريقه ويعتبر الجوكر لما يتميز به من اخلاق عالية وأصبح محط أنظار الجميع.

"أهل مصر" التقت عبدالعزيز، ليقول في حوار خاص، إنه "نلعب مباريات قوية هذا الموسم حيث الفريق يلعب مبارياته كئوس للفوز بها وتحقيق النتائج الطيبة وحصد النقاط الثلاث من أجل الصعود والبقاء مع الكبار فى حلبة المنافسة وبذل قصارى جهدنا جميعا ولكن التوفيق والحظ دائما ما يتخليان عن الفريق ونعد بعودة فريق الداخلية بقوة في الدوري وعودة الثقة والروح لنا جميعا".

وأضاف أنه يمتلك الفريق جهازا فنيا كبيرا ومميزا على اعلى مستوى بقيادة كابتن ضياء عبدالصمد، المدير الفنى الذى غير من اداء واسلوب الفريق وهذا الجهاز يعمل فى بوتقة واحدة من اجل تحقيق النتائج الطيبة التى تليق بعودة فريق الداخلية لسابق عهده كما كان سابقا.

وتابع: "يضم الفريق لاعبين على مستوى طيب  ويتميز مابين الخبرة والشباب والدورى هذا الموسم من أقوى الدوريات وجميع مبارياته غاية فى الصعوبة لجميع الفرق والخبرات الكبيرة فى الدورى الممتاز هى التى ستحسم بها النتائج والفرص متساوية للجميع فى الصعود للمربع الذهبى والدخول المنافسة التى يحلم بها كل الفرق حاليا".

 

وقال اللاعب: أتمنى تحقيق حلمى كأى لاعب يتمنى الانضمام لمنتخب مصروهذا الحلم اصبح يراودنى منذ انضمامى لفريق الداخلية وهذا يزيدنى اصرارا وتحديا وساسعى جاهدا لبذل قصارى جهدى فى الفريق وتقديم المستوى الرائع حتى انال هذا الشرف الذى يتمناه كل لاعبى الفريق.

واختتم حديثهبالقول إنه "لاشك أن وجود كابتن ضياء عبد الصمد  المدير الفنى ويعتبرالأب الروحي للفريق وتعلمنا منه الكثير وكان ايضا الطبيب النفسى لنا جميعا بتعليماته المستمرة لنا، واعتبر مباراة النصر للتعدين السبت المقبل فى الدورى باستاد اسوان هي عنق الزجاجة لنا والاختبار الحقيقى ونسعى العودة من أسوان بتحقيق نتيجة طيبة وحصد النقاط الثلاث للخروج والهروب من النفق المظلم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر لـ«أهل مصر»: بلعيد سيساند القندوسي بأزمته مع الأهلي في هذه الحالة