اعلان

سامسونج أفضل اسم تجاري في روسيا لست سنوات على التوالي

كتب :

تم اختيار الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج للإلكترونيات على أنها أفضل العلامات التجارية المحبوبة في روسيا، وذلك لست سنوات على التوالي بحسب نتيجة استبيان اليوم الأحد.

وجاء في الاستبيان الذي أجرته الشركة الروسية "معلومات السوق" على الإنترنت، حصلت سامسونغ على 17% من دعم المستجيبين البالغ عددهم 1500 مستجيب يعيشون في مدن روسية يزيد سكانها على مليون نسمة.

واحتلت الشركة الألمانية أديداس العاملة في مجال المنتجات الرياضة المرتبة الثانية بنسبة 10.5%، وتلتها الشركة اليابانية سوني العاملة في مجال المنتجات الإلكترونية برصيد 10%، بحسب نتيجة الاستبيان التي وضعتها الشركة على موقعها في النت.

وتراجعت أبل، الشركة الأمريكية العملاقة والمنافس الأول لشركة سامسونج للإلكترونيات بمقدار درجة واحدة مقارنة بالعام الماضي لتحتل المرتبة الرابعة برصيد 9.7%، واحتلت الشركة الأمريكية العاملة في مجال المنتجات الرياضية "نايكي" المرتبة الخامسة بعد حصولها على تأييد نسبته 9.4%.

وتمكنت الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" من التقدم درجة واحدة مقارنة بالعام الماضي لتحصل على نسبة تأييد 4.2% لتحتل بذلك المرتبة السابعة.

على صعيد آخر، حصلت شركة سامسونغ على الجائزة الأولى في جائزة أفضل تصميم للعام 2016 في اليابان بعد اختيار تليفزيون سامسونج الذكي بتصميم يشبه الأثاث.

وهدف تصميم تليفزيون "سيريف" الذي تم إنتاجه بإطار خشبي وبلاستيكي ومعدني لتقديم انطباع كلاسيكي، حيث تم تصميمه بواسطة اثنين من أشهر المصممين الفرنسيين وهما الإخوان رونان وإيروان بوروليك.

وتم تصميم التليفزيون بطريقة يقف تلقائيا أو يتم تعليقه على الجدار، كما يأتي باثنين من الأقدام، وأوضحت الشركة أن التليفزيون يقدم لمستخدمه غطاء لوحة ألياف على ظهره يخفي بها التوصيلات والفتحات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً