"يونيفرسال ميوزيك مينا" تُطلق ألبوم "ناو" لأفضل "موسيقى عربية مُستقلة"

شركة يونيفرسال ميوزيك مينا "MENA Music Universal
كتب : أمل صبحي

طرحت شركة يونيفرسال ميوزيك مينا "MENA Music Universal" ألبومها الغنائي الجديد "ناو لأفضل موسيقى عربية مستقلة" أو "NOW The Best of Indie Arabia".

ويُعد الألبوم، هو أول ألبوم منوعات غنائي للفنانين العرب المستقلين على بعض المواقع الالكترونية الشهيرة مثل آبل ميوزك، وآي تيونز، وتطبيق أنغامي.

كما أن الألبوم سيتوافر لدى محلات فيرجن ميغا ستور "Virgin Megastore" في الامارات، ليُطلق لاحقاً في الاسواق الأخرى، وتعاونت من خلاله الشركة مع كبار الملحنين والموزعين والمؤلفين في الوطن العربي، وذلك في خطوة هامة لشركة يونيفرسال ميوزيك مينا تهدف من خلالها إلي الوصول إلي المرتبة الأولي في مجال الموسيقي العربية المستقلة.

وأكد باتريك بولس المدير التنفيذي لشركة يونيفرسال ميوزك مينا أن الألبوم الجديد سيصدر تحت شعار "ناو" (NOW)، وهي العلامة الاكبر والاكثر مبيعاً في العالم في مجال الاصدارات الموسيقية المتنوعة، ويتوقع له ان يكون البداية لعصر جديد في صناعة الموسيقى العربية حيث سيتولى الفنانين العرب المستقلين اخذ التجربة الموسيقية العربية الى بعد آخر عبر اغاني استثنائية واجتماعية ذات معنى، تصور الواقع الذي يعيشون فيه.

وقال بولس، إن شركة "يونيفرسال ميوزيك مينا"، تقدم عبر "ناو لأفضل موسيقى عربية مُستقلة" مواهب متعددة من كافة أنحاء العالم العربي، وهم: "فرقة أسفلت، ونسمة محجوب، ورامي عصام"، من مصر، و"يو تي إن وان (UTN1) من العراق، وأوتوستراد، والمُربّع وكمال مُسلَم من الأردن، وعزيز النصر الله من الكويت؛ وقُصيّ من السعودية؛ وآدونيس ومايك ماسي من لبنان؛ وفيصل عزيزي ونبيلة معن من المغرب؛ وآبو اند ذي آبوستلز(Apo & The Apostles) من فلسطين؛ وآمال مثلوثي و جوهر من تونس؛ و اخيراً رشا رزق من سوريا.

وأشار، إلى أن الخلفيات الموسيقية المختلفة والقصص المنعكسة في اغاني هؤلاء الفنانين ستتجمع لتضمن تجربة فريدة تُعاش من خلال هذا الاصدار الخاص والرائع، لافتًا إلى أن الشركة تطمح ان تصبح البيت الجامع للفنانين العرب الموهوبين المُستقلين ونؤمن بهذه الموسيقى التي تنشرها هذه المواهب ونسعى لنعزز مكانتها في المنطقة وفي العالم عن طريق ادراجها تحت علامة "ناو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسامة الغزالي حرب لـ رئيس الوزراء: المونوريل اللي عندنا كل عمودين فيه يبنوا مدرسة.. والاستثمار في البشر أفضل