اعلان

"المحامين " تمد فترة تلقى الطلبات على وحدات الإسكان إلى 15 نوفمبر

وحدات الإسكان

أعلن ماجد حنا، عضو مجلس نقابة المحامين، والأمين المساعد لإتحاد المحامين العرب، عن مد فترة تلقى طلبات التقديم على الوحدات السكنية المتاحة لأعضاء النقابة حتى 15 نوفمبر.

وأكد حنا، أن ذلك يعتبر بمثابة فرصة للمحامين فى إختيار ما يناسبهم من الوحدات السكنية حسب محافظته أو المنطقة المجاورة له، موضحًا أن ذلك يأتى بعد تقدم النقيب العام سامح عاشور بطلب مد مهلة تلقى طلبات التقديم واستجابة وزارة الإسكان له.

وأضاف حنا،أن وجود عدة إختيارات أمام المحامين منها المحور الأول وهو لذوي الدخل المنخفض والتي لا تزيد صافي دخولهم الشهرية عن 2500 جنيه للأعزب و3500 جنيه للأسرة والتقدم للحصول علي شقة 90 متر كاملة التشطيب.

والمحور الثاني للفئات الأعلي دخلا والتي تتراوح صافي دخولهم الشهرية من 2500 إلي 4000 جنيه للأعزب ومن 3500 الي 5000 للاسرة، على ذات الشقة سالفة الاشارة اليها والميزة الوحيدة للمحور الثاني انها للمحامي الذي تجاوز عمره خمسون عاما وحتي الخامسة والخمسون عاما.

وأشار "حنا" إلى أن هناك فرصة لأرامل المحامين للحصول علي الشقة وأن البيانات المطلوبة لهم " طابعة معتمدة ببيانات المعاش من التأمينات - شهادة الوفاة - صورة من شهادة ميلاد الأبناء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً