تعرف على حظك اليوم.. برج الحوت: صحتك تأثرت بشكل كبير هذه الأيام

برج الحوت

حرصًا من "أهل مصر" على تقديم خدمة متميزة لقرائها، تقدم توقعات الأبراج لمواليد برج الحوت ليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2016.

جلسة ستجمعك بأحد أصدقاؤك اليوم، ستفضفض لصديقك لمدة طويلة اليوم عما حدث خلال الأشهر الماضية، ربما يُحسن هذا من نفسيتك التى أصابها الضرر فى الفترة الماضية، معالجة نفسيتك بالتنزه فى الحداثق والمنتزهات سيكون له تأثير إيجابى على حياتك.

مهنيًا:

أصبح من الضرورى الآن البحث عن فرصة عمل ثانية بجانب عملك الأساسى، فالظروف المالية الخاصة بك أصبحت تفرض نفسها عليك بشكل غير مسبوق، حاول التوفيق بين العملين الفترة القادمة حتى تحقق الأهداف التى تريد تحقيقها، والتى هى فى الأساس أهداف مالية.

عاطفيًا:

الآلام فى الجهاز الهضمى تشعر بها هذه الفترة نتيجة تناولك الكثير من النشويات، لا تعتمد بشكل أساسى فى حياتك على الأطعمة من الخارج، فهى تجعل الجهاز الهضمى بك متعبًا طوال الوقت، الوقت يفرض نفسه عليك للسير على نظام غذائى معين وممارسة التمارين الرياضية الخفيفة.

صحيًا:

صحتك تأثرت بشكل كبير هذه الأيام بتغير الأحوال الجوية، كثرة تناولك للعقاقير جعل مناعتك تضعف، حاول أن تترك الأدوية هذه الفترة والجأ للأعشب الطبيعية فهى أفضل كثيرًا ولن تؤذيك فى أى حال، وضعك الصحى يفرض عليك الذهاب إلى الطبيب فورًا لاستشارته، لا تكن معاندًا طوال الوقت، فتأثير ذلك على الصحة لن يكون مجديًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً