اعلان

الحضري: هدفنا إسعاد المصريين ووضع قدمًا فى "روسيا 2018"

عصام الحضري

ناشد عصام الحضري، حارس منتخب مصر ووادي دجلة، الجماهير المصرية بمؤازرة المنتخب الوطني في مباراة غانا، في تصفيات كأس العالم، وأيضًا الإعلام وكل المصريين، مطالبًا الجميع بإرتداء قميص المنتخب ورفع أعلام مصر حتى نستطيع تحقيق الحلم بالوصول لمونديال روسيا 2018، مؤكدًا أن الجميع لا بد أن يشعرون انهم مشاركين حقيقيين في الحلم.

واستطرد الحضري حديثه قائلًا: "الاختيارات الفنية من اختصاص الجهاز الفني ومن المؤكد أن أي مدير فني لا يبحث عن الخسارة والجهاز الفني الحالي بقيادة كوبر، يبحث عن الفوز فقط ويضع روسيا أمام عينه، ولا بد أن نرمي بأي شيء يؤثر على عزيمتنا خلف ظهورنا.

وقال الحارس المخضرم أن المنتخب يدخل هذه المباراة ناسيًا مباراة الكونغو والثلاث نقاط وندخل مواجهة غانا كأننا متذيلين المجموعة حتى نستطيع الوصول لهدفنا وهو تصدر المجموعة.

وأشار الحضري أن الحديث عن مباراة غانا في تصفيات كأس العالم الماضية لن تكون سوى دافع إيجابي فقط نحو الفوز، ولكنها مباراة كانت استثنائية ومن الصعب أن تتكرر، وسنأخذ من مباراة غانا نقطة النطلاق نحو المونديال ووضع قدما في روسيا.

واختتم قائد المنتخب أن الفراعنة بالجيل الحالي يستطيعون استعادة الأمجاد وهو ما لمسه في معسكرات المنتخب الأخيرة، وشدد على روح الحب والتكاتف بين الجميع ويعلم اللاعبين أن صعود المنتخب سيدخل الفرحة على المصريين وهذا هدفهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً