اعلان

شاهد.. عمرو أديب يواصل جذب الانتباه.. يوجه رسالة للحكومة: لو كان شعبك عسل متلحسوش كله.. ويؤكد: "إسماعيل" سيكون ضحية الإجراءات الاقتصادية.. وأسعار المترو هتزيد

في ظل تواصل ظهور الإعلامي عمرو أديب مع الجمهور من خلال حلقاته ببرنامج "كل يوم" المذاع علي فضائية "أون إي" قال "أديب": "إن الشعب المصري خلال اليومين الماضيين تعرض لصدمة كبيرة جراء ارتفاع الأسعار الجنوني".

وأضاف أديب للحكومة: "لو كان شعبك عسل ماتلحسوش كله الشعب ده صبور وحمول وملوش دعوة بالوطنية وكلام الإنشاء الناس عندها التزامات ولازم نساعدها"

وتابع: "مش معنى إنك عملت إصلاح اقتصادي تنسى المساعدة الاجتماعية، لازم نقف جنب الشعب الشعب كان متقشف ومتنيل أصلا.."الإخوان كانوا مستنينها تولع وماحصلش حاجة كل الناس اتأثرت من القرارات الحكومية كلموا الناس بشكل واضح".

وتابع "أديب": "إن شريف إسماعيل سيكون ضحية الإجراءات الاقتصادية وهيمشي، لأن دايمًا الوزارة اللي بتعمل الإصلاح مبتكملش وبتمشي

وأضاف أديب: "إن كل التجارب المماثلة لتجربة مصر في تعويم العملة حدث بها حالة من التذبذب في العملة"، مضيفًا: "الدولار هينط تاني وممكن يوصل لـ22 مش 16 بس، ولازم نتوعد على عملية ارتفاع وانخفاض العملة لغاية أما يحصل استقرار".

كذلك طالب عمرو أديب الحكومة التعاقد مع شركة نقل جماعي تابعة للقطاع الخاص، للتمكن من ضبط تعريفة الأجرة على مستوى الجمهورية، بعدما استغل سائقو الأجرة ارتفاع سعر البنزين برفع مضاعف لتعريفة الأجرة.

وأضاف ساخرًا: ماينفعش تتفقلي مع شيحة وبيحة وأبو سريع وتحلم إنك تضبط الأجرة..ده مستحيل".

وعلي الجانب الآخر قال" أديب" إن السوق السوداء للدولار ستشهد انتعاش بدءً من غد، في حال لم توفر البنوك بيع الدولار للجماهير.

وأضاف أديب،: "المترو أسعاره هتزيد والدولار في السوق السوداء بكرة هيتخطي حاجز الـ 17 جنيه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً