اعلان

بعد اتهامه بإجهاض ربة منزل.. استدعاء طبيب نساء وتوليد بالجيزة

صورة ارشيفية

أمرت نيابة مركز إمبابة برئاسة المستشار مصطفى توفيق، باستدعاء طبيب نساء وتوليد، لسؤاله في البلاغ المقدم ضده من ربة منزل تتهمه بالإهمال والتسبب في اجهاضها.

بداية الواقعة كانت بتلقي المقدم على عبد الكريم رئيس مباحث منشاة القناطر بلاغ من ربة منزل تدعي " أية. أ" تبلغ من العمر 22 عام مقيمة بعزبة أبو اسماعيل، تتهم " م. ع " أخصائي أمراض النساء والتوليد بانه تسبب ف قتل طفلها الجنين قبل ولادته وإجهاضها، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة لبيان صدق ادعاء المجني عليها من عدمه وتم تحرير محضر وإخطار النيابة.

وأكدت المجني عليها أمام على عادل وكيل نيابة مركز امبابة بأنها تزوجت منذ فترة، وكانت حامل في الشهر الثاني وذهبت للطبيب المذكور من أجل متابعه حالتها الصحية، وإجراء كشف دوري والإطمئنان على الجنين ولم تعلم بأن ذهابها لهناك سيجعلها تخسر طفلها، مشيرة إلى أن الطبيب بعد توقيع الكشف عليها صرف لها نوع من الدواء بمجرد أن تناولته أصيبت بحالة إعياء شديد، ونزيف فتم نقلها للمستشفى، وبعد إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، أخبرها الاطباء بأنها "اجهضت ".

وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المجني عليها على الطب الشرعى وإعداد تقرير بحالتها والاستعلام عن الطبيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً