اعلان

رئيس جامعة المنصورة: تشكيل لجنة عليا لحل مشكلات التمريض

رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي
كتب : وكالات

قال رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي، اليوم الخميس، إنه سيتم تشكيل لجنة عليا لهيئة التمريض بالجامعة تضم ممثلين عن هيئة التمريض بالمستشفيات والمراكز، وتعقد اجتماعًا شهريًا لدراسة كافة القضايا المتعلقة بهيئة التمريض وعملهم وتقديم المقترحات لتطوير أداء التمريض ورفع المستوى الطبي.

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة رئيس جامعة المنصورة مع وفد من ممثلي هيئة التمريض بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السعيد عبد الهادي عميد كلية الطب، والدكتور محمد السعيد المستشار الطبي لرئيس الجامعة، وأحمد مصطفى أمين عام الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على الدور الهام لهيئة التمريض باعتبارها أحد أركان نجاح المنظومة الطبية والتي تمتاز بها جامعة المنصورة، مشيرًا إلى أنه سيتم العمل على تلبية المطالب الخاصة بهيئة التمريض منها مشكلات تطبيق الكادر وتوحيد نظام العمل بالنوبتجيات والسهر بجميع المستشفيات وتوحيد بدل النوبتجيات والسهر.

وأوضح أن هناك رؤية لإدارة الجامعة للعمل على إصلاح المنظومة الطبية والعاملين بها والتأكيد على الدعم الكامل لكل حقوق هيئة التمريض المنصوص عليها قانونًا لإيمان الإدارة بدور التمريض الهام في خدمة المريض واحترامًا لسيادة القانون.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة الحفاظ على كافة الحقوق الخاصة بهيئة التمريض وعدم الانسياق وراء الشائعات والدعوات التي يوجهها بعض أفراد مغرضين تؤدي إلى تعطيل العمل داخل المستشفيات مما يخل بالرسالة السامية للتمريض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني