تناولت برامج "التوك شو"، مساء أمس، عدد من اللقطات التي استمتع بها الجمهور علي مدار الحلقات، حيث استضيف عدد من النجوم الذين تحدثوا عن حياتهم الخاصة وعن علاقاتهم الشخصية، مما يثير فضول المشاهد.
- علا رشدي: "أولادي أشقياء ومجانين"
فمن جانبها، استضافت الإعلامية منى الشاذلى خلال حلقة برنامج "معكم" الفنانة علا رشدى زوجة الفنان أحمد داود، وتحدثت علا عن علاقتها بزوجها وأبنائها وكشفت خلال الحلقة عن السبب الذي دفعها لتقديم فيديوهات بعنوان "وجهة مظر".
وذكرت أن أبناءها "أشقيا ومجانين"، على حد تعبيرها، وقالت "فيه ناس بتقول لى ما هو انتى كمان مجنونة فبقول لهم لأ والله أنا عاقلة جدًا بس هما اللى بيجننونى".
وأوضحت أن ابنتها جميلة تتعامل مثل البنت الشابة رغم صغر سنها، قائلةً "بنتى جميلة عندها 6 سنين وهى شقية جدًا وشخصية ست صغيرة يعنى قروبة وبتحب الفاشون وبتلبس نفسها من وهى عندها سنتين وعايزه تبقى نجمة".
وتابعت "فيديوهات البيت دى كنت بعملها كده للترفيه وكان نفسى أقدم برنامج أطفال بس قالوا لى مفيش حد هيشترى برامج أطفال فمع الوقت ولما خلفت بقيت أصور الحاجات دى مع ولادى ومع الوقت حسيت انى مش عايزه أبقى مذيعة وكنت عايزه أقدم الحقيقى والواقع اللى عايشاه كأم".
كما كشفت "رشدي" عن أسلوب تعامل زوجها مع أبنائه ومشاكلهم المختلفة وتفضيله علاج المشاكل عن بعد، وروت موقفا لها مع "القمل" الذي اكتشفت وجوده في شعر ابنتهما، قائلةً: "ماكنش مصدق أصلًا أن فيه حاجة اسمها قمل ولما قلت له انهار وساعتها قلت له لأ صدقني فيه حيوان جوا شعر البنت وتعالى بص وماكنش راضي".
ناهد السباعي: محمود حميدة من ريحة أبويا"
وخلال الحلقة استضافت الإعلامية "مني الشاذلي" الفنانة ناهد السباعي التي كشفت علاقتها بمحمود حميدة أثناء تصوير فيلم "يوم للستات" لكونه قامة فنية كبيرة.
وقالت "ناهد"،إنها تمنّت أن يشاهد والدها وشقيقها الراحلان فيلم "يوم للستات" تحديدًا، وتابعت "كان نفسي يشوفوا الفيلم ده وأنا دايمًا بآمن بعلامات ناس كتير مش بتآمن بيها..أنا وأهلي بنؤمن أن هما موجودون معانا ومماتوش".
وأوضحت "ناهد" أنها شعرت بالامتنان بعد تسلم الجائزة للقيمة الفنية الكبيرة لمحمود حميدة فضلًا عن كونه صديق والدها، مضيفةً "حسيت أنه ممكن بابا يكون معايه، وكنت حاسه أن محمود حميدة طبعًا من ريحة أبويا".
وعرضت صورة نادرة للفنانة ناهد السباعي في طفولتها ظهرت خلالها بشعر "منكوش" ومظهر سيئ، وتحدثت ناهد عن الصورة، قائلةً: "طلبت من المخرجة إنعام محمد علي عمل "كاستنج" وتقديم دور في السهرة التليفزيونية نونة الشعنونة".
وتابعت: "شبطت بقى ومدام إنعام قالت هي اقتحمتنى يبقى هتعرف تعمل حاجة"، وأكدت ناهد أنها لأول مرة تشاهد الصورة في حلقة الليلة، مشيرة إلى أن شكلها في تلك الفترة وهي صغيرة يشبه شخصية عزة التي قدمتها في فيلم "يوم للستات"، قائلة: "عزة فيها كتير مني فعلًا محدش مصدقني".
كما تحدثت عن تكريمها وحصولها على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الأخيرة قائلةً "حاجة كبيرة قوى".
وقالت ناهد إنها تحرص دائمًا على تقديم أفلام تشارك في مهرجانات دولية وتحصد جوائز، وأكدت أنها لم تتوقع أن تكرم من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، موضحة أنها تعتبر الجائزة أهم جائزة في مشوارها حتى الآن لأسباب كثيرة منها أنه مهرجان دولى وتشارك فيه أفلام كثيرة فضلًا عن عدم فوز المبدعين المصريين لفترة طويلة بجوائز من مهرجان بلدهم.
وتابعت "كمان دى جايزة من بلدى وتفرق كتير قوى ومكنتش متخيلة الجايزة كان نفسى أنه يبقى فيه فيلم مصرى ياخد جايزة بس مكنتش متخيلة انها هتبقى أنا".
وتحدثت ناهد عن سبب ارتباكها عند استلام الجائزة، وذكرت أنها حضرت لكلمة تلقيها في حالة فوزها بالجائزة لكن بمجرد أن صعدت لاستلامها نسيت كل ما حضرته، قائلةً "حضرت أنا وأخويا وأختى وكنت بقول لهم عايزة أهدى الجايزة لبابا وظبطنا مع بعض الكلام ولما طلعت مفيش حاجة طلعت معايا لحد ما جمعت بقى أفكارى تانى".
- أرب آيدول:
وعلي الجانب الآخر تأهلت المجموعة الغنائية المكونة من أربع مشتركات وهن ليندا زامل، سمر الحسيني، روان عليان وكانت مشتركة معهن هاجر الحاج التي اعتذرت لها اللجنة نظرا لضعف أدائها وذلك ضمن اختبارات المرحلة الثانية من برنامج "أراب أيدول".
وقدمت المجموعة أغنية "القريب منك بعيد" للفنانة نجاة الصغيرة لتتأهل كل المشتركات باستثناء مشتركة واحدة وهي هاجر الحاج التي اعتذرت لها اللجنة.