اعلان

عكاشة: «دعم مصر» يتعامل مع قوانين السيسي باعتبارها «إلهية»

أهل مصر

قال النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، إن إعادة طرح رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، قانون الثروة المعدنية للتصويت بعد رفض الأعضاء له في جلسة أمس، يؤكد أن البرلمان يدار من خارج المجلس.

وأوضح عكاشة، في تصريح صحفي اليوم، أن ائتلاف دعم مصر يتعامل مع القوانين الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس السابق عدلي منصور، باعتبارها قوانين إلهية غير قابلة للتعديل، قائلا «جميعنا بشر والبشر يصيب ويخطئ، وليس عيبا عندما نرى قانونا به خطأ أن نعيد مناقشته مرة أخرى».

وأضاف أن كتلة دعم مصر ليست كتلة دعم الدولة ولكنها دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنها ترى أن أي قانون صادر عن الرئيس كأنه صادر عن ذات إلهية، لافتا إلى أن ذلك خطأ ويصيب الشعب بالإحباط.

وأوضح عكاشة، أن المشكلة ليست في ائتلاف دعم مصر، ولكن المشكلة الحقيقية فيمن يدير البرلمان، وكيف يسمح النواب التابعون لذلك الائتلاف بأن تُفرض عليهم القرارات.

وأشار إلى أن قرارات الرئيس معرضة لعدم قبولها من الشعب، وذلك ليس عيبا، متابعا «الذي لا يخطئ هو الله».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً