اعلان

آخرها شبكة الشواذ القطريين.. نرصد شبكات المثليين التي تم ضبطها في مصر

صورة ارشيفية

أثارت قضية ضبط شبكة للشواذ القطريين فى مصر، الاستياء وبذات القدر أثارت تساؤلا حول انتشار الظاهرة، فهذه الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، وتكرار ظهور مثل هذه الشبكات يدق ناقوس الخطر، فى بلد متدين وتقليدي وشرقي، إذ يجب إعادة مراجعة التغيير الحاصل فى فكر وسلوكيات وقيم المجتمع، لعلاجها بشكل صحيح والسيطرة عليها قبل أن تتفشى، ويرصد " أهل مصر" أبرز حوادث الشذوذ والشبكات التى تم ضبطها.

1- شبكة الشواذ القطريين بمصر

انتشرت صور وفيديوهات لشباب قطرين اثناء ارتدائهم ملابس نسائية عبارة عن بادى "يبرز أجزاء حساسة من جسدهم وعلى وجههم مكياج نسائي، وأثناء جلوسهم بالمطعم حاولوا الاحتكاك برواد المطعم من الذكور الأمر الذى أدى لاستهزاء رواد المطعم منهم، ونشبت مشاجرة تدخل على إثرها مدير المطعم، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأيدي، مما أسفر عن إصابة مدير المطعم بسحجات بالرقبة وإصابة أحد القطريين بكدمات في ظهره وبمناقشة القطريين أقروا في تحقيقات النيابة بارتكاب الواقعة

2- شبكة "دودى" لممارسة الشذوذ الجنسي في الإسكندرية

ضبطت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية جروبات سرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لوكر لممارسة الشذوذ الجنسي، باسم "أكاديمية دودى"، تحرض على الشذوذ الجنسي، وتدعو إلى إقامة علاقات محرمة، وتنظيم لقاءات سرية بينهم.

توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن طالب يدعى "أحمد 20 سنة، وشهرته "دودى" وعاطل يدعى "مصطفى 27 سنة وراء هذا التشكيل، وأنهما يستقطبان الرجال الراغبين في المتعة الجنسية الحرام من مصر ومن عدد من الدول العربية والأجنبية.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية وكر الشواذ، وضبطت اثنين، وعثر بحوزتهما على هواتف محمولة عليها جروبات سرية، وتبين وجود صور للمتهمين بملابس حريمي داخلية، وصور لممارسة الشذوذ الجنسي، واعترف المتهمون أنهم يستقطبون الشباب الشواذ لممارسة الرذيلة داخل هذا الوكر مقابل أجر مادي.

واعترف المتهم الأول "أحمد"، أن ما يقوم به لا يتحصل منه على مبالغ مالية، وإنما يفعله من أجل متعته الشخصية، قائلًا: أنا بحب الرجالة، ومش عايز فلوس، وكان نفسى بلدنا تسمحلنا باللى بيحصل في أمريكا والدول الأجنبية، عشان كل واحد يتجوز اللي بيحبه".

واضاف "أنشئت جروبات التواصل الاجتماعي، لأنى وجدت الكثير من المتعطشين للشذوذ الجنسي، ولا يستطيعون الاعتراف به طبقًا لقواعد وقوانين البلد وأكد على عدم قدرته على حب الفتيات قائلًا " لا أحبهم ولا أشعر بالأمان تجاههم، وسأظل أحب الرجال، حتى أجد فرصتي الحقيقية مع شخص واحد أحبه ويحبني طوال العمر".

3- شبكة ممارسة الشذوذ الجنسي بمنطقة كليوباترا

ضبط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة في الإسكندرية، شبكة لممارسة الشذوذ الجنسي بين الرجال داخل شقة بمنطقة كليوباترا شرق المدينة، بينهم مدير بشركة بترول وطالب.

وكانت معلومات وردت للعميد شريف التلواني رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة تفيد قيام المدعو "محمد. ع. ج" والمدعو "عمرو. ج. م"، بممارسة الجنس مع غيرهم من الرجال راغبي المتعة الجنسية الشاذة مقابل أجر مادي واتخذوا منطقة كليوباترا مسرحًا لاصطياد زبائنهما من الرجال عن طريق الهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي و"واتس آب".

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط كل من "عمرو. ج. م" 20 عامًا طالب، مقيم دائرة قسم مينا البصل " و"محمد. ع. ج" 19 عامًا حاصل على دبلوم ترسانة بحرية، مقيم دائرة باب شرقي، و"ياسر. ش. ف" 46 عامًا مدير إدارة السلامة والصحة بالشركة التعاونية للبترول، مقيم دائرة قسم أول الرمل، أثناء ممارسة فجور وتناول المواد الكحولية.

وبتفتيش الشقة عثر بحوزتهم على هاتفي محمول وعبوتي بيرة "كانز" وزجاجة خمر، كما اعترفوا بارتكاب الواقعة

4- شبكة للشواذ بالنادي الصحي في الأزبكية

تم ضبط شبكة للشواذ تضم 25 متهمًا بينهم 5 قوادين سقطوا عرايا أثناء ممارسة الجنس الجماعي في حفلة فجور داخل نادي صحي بالأزبكية بوسط العاصمة وتم التحفظ علي ملابس وموبايلات المتهمين و2100 جنيه

وأفادت التحريات أن مدير النادي يستعين بأربعة من أعوانه القوادين لجلب الزبائن من الشواذ وأن أحد هؤلاء القوادين عجوز عمره "76 عامًا"

تأكد أن النادي يتردد عليه أعداد كبيرة من المتهمين من كافة الأعمار بينهم طلاب وتجار وعمال وغطاس أعماق بحرية بشرم الشيخ من الصعيد وأنهم يحضرون لممارسة الجنس في حفلات جماعية من المحافظات ليلا ونهارا مقابل 100 جنيه يدفعها الزبون في الساعة الواحدة لإشباع رغباته..وتمت مداهمة وكر الرذيلة وتم العثور علي 20 متهمًا عرايا في حفلة جنس جماعي بالحمام في جميع الأوضاع المخلة وبمجرد مشاهدة رجال المباحث أصيبوا بصدمة وحالة انهيار بعد الفضيحة وحاول كل منهم ستر عورته بأي شيء.

5- شبكة شواذ بالعجوزه

تم ضبط أكبر شبكة للشواذ تضم 11 شابا داخل شقتين فى العجوزة مخصصة لاستقبال زبائنهم من خلال الإعلان عن أنفسهم لممارسة الشذوذ الجنسي مقابل 1500 جنيه للفرد، وبتفتيش الشقتين ضبطت القوة أعضاء تناسلية ذكرية وشعر مستعار وملابس نسائية داخلية وخارجية ومبالغ مالية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟