محافظ الشرقية: "من ساعة ماجيت ومشفتش غير الفساد"

اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،
كتب :

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إنه منذ قدومه للمحافظة، لم يرى سوى الفساد المنتشر بالمحافظة على جد تعبيره وآخرها اكتشاف سفر مدرسة للخارج عام 1986 مع صرف راتبها الشهري حتى وفاتها عام 1990 وصرف مكافأة نهاية الخدمة، ومعاشها حتى إكشاف ذلك منذ فترة بسيطة. ونائبه برلمانية عن الشرقية تأخذ السكر المدعم من الجمعيات على التوك توك لتفريقه على اقاربها ومعارفها ولكنه لم يذكر اسمها.

وأشار إلى تردي كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وترهل في الجهاز الإداري للمحافظة ما دفعه إلى إجراء هيكلة شاملة لجميع المراكز والمدن والأحياء، والاستفادة من الطاقات المعطلة من الموظفين، بما ينعكس بتقديم خدمة جيدة للمواطن، وأشار إلى أن رجال الآعمال إذا قدموا خدمة للمحافظة يريدون أن يأخذوا مقابلها.

وأكد المحافظ على حرصه الكامل على وضع آلية للتنسيق والتعاون المستمر بين الأجهزة التنفيذية، ووسائل الإعلام المختلفة من صحف، ومواقع وقنوات فضائية لمناقشة، وبحث احتياجات خدمات المواطنين بهدف تحسين معيشتهم للأفضل، ودعم الاستراتيجيات والمشاريع التنموية الجارية مع وضع المقترحات، والرؤى لإيجاد الحلول الجذرية، والغير تقليدية للمشكلات والقضايا التي تعاني منها المحافظة خلال المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024