مباحث مصر القديمة تضبط تشكيلا عصابيا تخصص فى تجارة المخدرات

صورة ارشيفية

بدأ الأمر بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة مفادها بقيام كل من محمد ع. ع. 25 سنة والسابق اتهامه فى عدد 7 قضايا آخرهم القضية رقم 7547 لسنة 2016 حيازة سلاح بدون ترخيص ومحمد ع. ا. 24 سنة عاطل والمقيم دائرة القسم ومصطفى ع. ف. 28 سنة عاطل يتخذون من دائرة القسم مكانًا للاتجار بالمخدرات.

وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت وحدة المباحث من ضبطهم وبحوزة المتهم الثاني فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتين من ذات العيار كما عثر على مبلغ مالي 13 ألف و445 جنيه بحوزة الثالث وبحوزة الأول عثر على 2600 قرص مخدر كما تم ضبط صالح س. ص. 24 سنة وهو أحد عملائهم والسابق اتهامه فى القضية رقم 892 لسنة 2014 مصر القديمة سرقة بالإكراه حال قيامه بشراء 400 قرص مخدر عثروا عليها بحوزته.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة معهم بقصد الاتجار، وحول السلاح الناري اعترف المتهم بحيازته له بقصد الدفاع عن النفس وعن الأموال المضبوطة أجابوا بأنها من متحصلات تجارتهم وعن عميلهم أجاب بأنه يتعامل مع المتهمين منذ فترة من خلال الشراء منهم للأقراص المخدرة وعن المواد المضبوطة بحوزته أجاب بأنها لغرض التعاطي.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية