اشتباكات بالأسلحة النارية بسبب «واي فاي»

كتب :

وقعت اشتباكات بالأسلحة النارية والبيضاء بين صاحب محل ملابس وعدد من أصدقائه من جهة، وصاحب مطبعة بشبين القناطر بالقليوبية من جهة أخرى، بسبب رغبتهم في الحصول على الرقم السري لشبكة الإنترنت اللاسلكية «واي فاي» الخاصة بالمطبعة بالقوة.

وأطلق صاحب محل الملابس أعيرة الخرطوش على المطبعة ومن فيها، بهدف الحصول على الرقم السري بالقوة، ما أسفر عن إصابة اثنين بسبب الخلاف.

وتلقى العقيد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شبين القناطر، بلاغا بحدوث إطلاق نار بمدينة شبين القناطر ومشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة كل من المدعو عماد حمدي محمد غريب، برش خرطوش، وأحمد سيف، الذي تصادف تواجده بالمكان.

وتم تحريك قوة من المركز، برئاسة النقيب عيسى فتح الباب، معاون الضبط، وتبين حدوث إطلاق نار خرطوش والتعدي بالأسلحة البيضاء على مطبعة بشبين القناطر، وتم تحرير محضر برقم 1073 لسنة 2016م إداري مركز شبين القناطر.

وتبين قيام كل من: إسلام. م. ص، 18 سنة، وأحمد. م. ص، 19 سنة، ووائل. أ، 18 سنة، المقيمين بعزبة اليمن دائرة مركز شبين القناطر، بالتعدي على كل من: عماد حمدي محمد غريب، برش خرطوش، في ذراعه اليمنى، وعماد حمدي، بسبب الخلاف على الحصول على الرقم السري للواي الفاي الخاص بالمطبعة، ورفض صاحبها تحت مبرر أن الشبكة خاصة به وبعمله، مما أدى إلى اندلاع مشاجرة بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي