اعلان

ننشر أول صورة للمريض النفسي الذي ادعي ارتدائه حزام ناسف بمترو السلام

مترو دار السلام
مترو دار السلام

حصل "أهل مصر " علي أول صورة للمريض النفسي الذي ادعي ارتدائه حزام ناسف بالمترو الأنفاق داخل محطة دار السلام.

كانت وزارة الداخلية، قالت أن أحد الأشخاص قام بمحاولة الدخول إلى محطة مترو أنفاق دار السلام ( تبدو عليه علامات عدم الإتزان النفسى ) مدعيًا أنه يرتدى حزام ناسف وأنه سيقوم بتفجير نفسه.

وأضافت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة، أنه على الفور اتخذت القوات الإجراءات الأمنية اللازمة وتم فرض كردون أمنى حول ذلك الشخص وإخلاء المواطنين من المحيط المتواجد به ورفع حالة الإستعداد القصوى بالمحطة بالإستعانة بقوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات فى محاولة للسيطرة عليه وإتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة، وأثناء ذلك إنهار المذكور وقرر عدم صدق ادعائه وأنه يرتدى حزام تخسيس طبى وقد أقدم على ذلك التصرف لمروره بظروف نفسية سيئة، حيث بادر بالتخلى عن ملابسه العلوية ومن ضمنها حزام التخسيس الذى تبين أنه من القماش وكان يرتديه تحت جاكيت.

وأوضح البيان، أنه بالفحص تبين أنه وائل. إ. م.ع – ٣٨ عاما – حاصل على دبلوم – ويعمل حلاق – ومقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبتفتيشه عثر معه على حقيبة يد صغيرة الحجم بداخلها ( عدد من روشتات لأدوية علاج نفسى وكمية من الأدوية الخاصة بعلاج الأمراض النفسية )، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ارتفاع عدد قتلى الموجة الحارة إلى 200 شخص بالعاصمة الهندية