اعلان

2000 فرصة عمل بالجهاز المركزي للمحاسبات

بالجهاز المركزي للمحاسبات

نظمت كلية البنات للآداب والعلوم والتربية بالتعاون مع محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة، "ملتقى توظيفى" لطرح أكثر من 2000 فرصة عمل بالجهاز المركزى في وظيفة "ماسح إحصائي" لإعداد البيان المسحي الشامل للسكان لعام 2017، وذلك لمدة 6 أشهر، نظير راتب شهري قيمته 2000 جنيه.

وأكدت أ.د. رقية شلبي عميدة كلية البنات، أن فرص العمل المقدمة متاحة لكل التخصصات سواء من الطلاب والخريجين على أن يكون المتقدم يجيد التعامل مع الكمبيوتر وأن لا يزيد السن عن 45 عاما.

كما أشارت إلى أن الكلية استضافت الملتقى فى إبريل الماضي وضم العديد من الشركات التى وفرت العديد من عروض العمل فى مجالات التسويق والعلاقات العامة وخدمة المجتمع والقطاعات العاملة في إعداد وإدارة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وهو ما تحرص الكلية علي استضافته سنويًا، فضلًا عن تنظيم أستوديو الكلية لورش تدريبية وبرامج تعليمية بصفة دورية في مجالات الإعلام المرئي والمطبوع والإلكتروني.

كما أوضحت د. رقية شلبي أن الكلية تحرص علي تنظيم واستضافة ملتقيات توظيف متعددة بالتعاون مع مختلف الهيئات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني كأحد مقومات المسؤولية الاجتماعية للكلية نحو طالباتها لصقل مهاراتهن العملية ودمجهن بسوق العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا