اعلان

تعادل بنى سويف مع الأسيوطى المتصدر وفوز المنيا بالممتاز " ب "

الاسيوطى سبورت.
كتب : سيد امين

أسفرت مباريات الجولة الثانية عشرة للمجموعة الأولى الصعيد بالدوري الممتاز" ب "، عن مفاجأة بتعادل فريق بني سويف بقيادة أيمن جاب الله سلبيا بدون أهداف مع فريق الأسيوطي سبورت صاحب القمة الذى خسر أول نقطتين ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة ويصل رصيد بني سويف إلى 17 نقطة .

وفاز فريق المنيا بقيادة شديد قناوى بهدف نظيف على فريق الجونة ليرتفع رصيد المنيا إلى 13 نقطة ويتجمد رصيد فريق الجونة عند 19 نقطة وتعادل الفيوم مع فريق قنا 2\2 ليرتفع رصيدالفيوم إلى 13 نقطة وقنا إلى 14 نقطة وفاز تليفونات بني سويف على الواسطى بنتيجة 12 ليرفع التليفونات رصيده إلى 23 نقطة صعد بها الى الوصيف ويتجمد رصيد الواسطى في المركز الأخير عند 5 نقاط.

وحقق شباب طامية بقيادة جمال خفاجة مفاجاة بتحقيق فوزا كبيرا على فريق ديروط بنتيجة 14 سجلها أحمد حلمي وهاني عبدالفتاح وعلاء شعبان وإسلام محمود ليرتفع رصيد طامية إلى 9 نقاط ويتجمد رصيد ديروط عند 16 نقطة وتعادل فريق المدينة المنورة بدون أهداف مع فريق ناصر الفكرية ليصل رصيد المدينة إلى 13 نقطة ويرفع فريق ناصر الفكرية رصيده إلى 8 نقاط.

ونجح فريق الألومنيوم في خطف التعادل الإيجابي مع سوهاج ليرتفع الألومنيوم رصيده إلى 16 نقطة ويصل رصيد سوهاج إلى 22 نقطة هبط بها إلى المركز الثالث، لتطوى الفرق هذه الجولة وتستعد الفرق الصاعدة لدور ال 32 لكاس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً