حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 30-12-2016.. علماء الفلك: اليوم قد تقع فى أحد الأخطاء فى المجال المهنى

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء لليوم الجمعة 30 ديسمبر، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن الشريك سيفاجئك بأحد قراراته، التى قد تغير الكثير من مجرى علاقتكما.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج، اليوم قد تقع فى أحد الأخطاء فى المجال المهنى، فاستيعاب الموقف أمر مهم، ويؤكد العلماء أنه أمر ضرورى أن تناضل من أجل راحة البال خلال هذه الفترة رغم المشاكل التى تحيطك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك اليوم أن الشريك سيفاجئك بأحد قراراته، التى قد تغير الكثير من مجرى علاقتكما، الحفاظ على خصوصية هذه العلاقة أمر مهم وضرورى لا يمكن تجاهله، فتجنب تدخل الآخرين فى تفاصيل العلاقة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون: أنت اليوم عرضة للإصابة بالأنفلونزا لذلك عليك أن تتناول الفواكه، التى تحتوى على فيتامين C وتتجنب التعرض للهواء البارد.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة من المحتمل أن تزيد النزاعات والاضطرابات مع أحد أصدقائك المقربين، من جهة أخرى من المقرر أنك ستتلقى عددا من الأخبار السيئة التى قد تغير حالتك المزاجية تماما، فعليك أن تتحكم فى انفعالاتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي