اعلان

بالفيديو.. لقطات نادرة لتحقيقات الضباط الإسرائيليين مع منفذ عملية تل أبيب

أهل مصر

نشرت الرقابة الإسرائيلية مساء اليوم الاثنين  مشاهد للتحقيق مع منفذ عملية "تل أبيب" نشأت ملحم، قبل 10 سنوات، حيث اعتقل بتهمة محاولة السيطرة على سلاح شرطي إسرائيلي، وفقاً لوكالة الصحافة الفلسطينية (صفا).

ويظهر في التسجيل الذي نشرته وسائل إعلامية عبرية حديث المحققين مع الشهيد ملحم باللغة العربية، وكيفية توجيههم له تهم سرقة السلاح والتهديد بالقتل.

ويذكر أن قوات خاصة اسرائيلية اغتالت ملحم الجمعة قبل الماضية بعد مطاردة دامت لأسبوع في بلدته عارة، عقب تنفيذه عملية إطلاق نار وسط "تل أبيب" أدت لمقتل إسرائيليين وإصابة أخرين، وفراره من المكان بسلاحه.

وشكلت العملية انعكاساً لفشل أجهزة أمن الاحتلال و"الشاباك" تحديداً، وتسببت بحالة من الرعب والخوف بين الإسرائيليين من تنفيذه عملية أخرى، خاصة وأنه فرّ بسلاحه بعد تنفيذها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً