اعلان

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 2017/1/4 اليوم مناسب جدًا للأنشطة فى الهواء الطلق

كتب : اهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

من أبرز ما تتميز به فتاة الميزان قدرتها العالية على التحكم في قلبها، كما أن أبناءه يتميزون بالذكاء الشديد والقدرة على إرضاء من حولهم.

وفيما يلي نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

على الصعيد المهنى:

تتلقى بعض الملاحظات والانتقادات من شخص قريب منك فى ما يخص مسارك المهنى، كن متقبلاً لهذه الملحوظات واعمل بها واحرص على تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب خطأ لا يمكنك التراجع عنه ومن المتوقع أن يكون دخلك متكافئًا مع نفقاتك.

على الصعيد العاطفى:

من المفترض أن تمنحك العلاقة العاطفية السعادة وأن ترسم الابتسامة على وجهك وإن لم تكن مصدرًا لهذا الفرح عليك أن تراجع نفسك بشأنها وتنظر لها بموضوعية وتقيم تصرفاتك أيضًا كما تقيم تصرفات الشريك.

على الصعيد الصحى:

اليوم مناسب جدًا للأنشطة فى الهواء الطلق، جميع الضغوط ستنزاح بعيدًا اليوم وستشعر بالحيوية والانتعاش بشكل مثير للدهشة، وستتمكن من معالجة أى مهمة حتى تلك التى أجلتها من قبل.

وفي الفترة المقبلة فإن علماء الفلك يتوقعون لك..

أشخاص فى مواقع رسمية يؤخرون عملك بدافع من ضغائن شخصية فى الماضى، وهذا قد يسبب قلقًا كبيرًا بالنسبة لك وقد يؤثر على مشاريعك فى المستقبل ولكن عليك أن تتحلى بالهدوء وألا تظهر التوتر لأن هذا سيشجعهم على المزيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب السويس وحرس الحدود بالدورة الرباعية (1-0) المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني