حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 2017/1/6 هذا هو الوقت المناسب لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك تمامًا

كتب : أهل مصر

حظك اليوم يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام فى الابراج الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة أهل مصر، تقدم لكم خدمة الأبراج , حظك اليوم بشكل يومي.

برج الجوزاء هو برج الازدواجية الأول بلا منافس، حيث يعرف الناس عن مولود الجوزاء بأنه مشهور بالتسلط والعصبية الشديدة، إلا أنه يريد فرض الحق من وجهة نظره على الآخرين.

وفيما يلي نقدم لك حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

على الصعيد المهنى :

تميل إلى مواصلة العمل رغم أى تحدى ويدفعك حبك لعملك إلى مواصلته والقيام به حتى فى المنزل حتى لا تجد أن هناك أمرا كان يستوجب عليك القيام به ولم تفعله.

على الصعيد العاطفى :

أنت تسير لتعلم شىء جديد عن شريك حياتك، وهذه المعلومات الجديدة قد تكون مفاجأة كبيرة لك، ولكن هذه مفاجأة سارة ويمكن أيضًا للمعلومات الجديدة أن تحل عددا من المشاكل والقضايا المربكة بعلاقتك.

على الصعيد الصحى :

هذا هو الوقت المناسب لمراجعة النظام الغذائى الخاص بك تمامًا، تأكد من تضمين الفواكه والخضار والحليب والبروتينات الخالية من الدهون فى غذائك وهذا أمر ضرورى لصحتك، وتنفيذ هذه التغييرات الغذائية ستكون أصعب بكثير من التخطيط لها ومشاركة شريك الحياة تساعدك على اتباعها.

توقعات علماء الفلك لمولود الجوزاء الفترة المقبلة..

النجوم فى صالحك وسيبدأ اليوم بجانب إيجابى وعليك أن تحاول جدولة الأنشطة الرسمية ليكون لك فرصة أكبر للنجاح ومن الأفضل أن تبقى فى المساء منغمسًا فى أنشطة الاسترخاء كما أن شخصا غير متوقع قد يأتى لزيارتك .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه