"المحامين": تحويل المعارضين إلى التحقيق التأديبي ولن نسمح بالعبث

نقابة المحامين

أعلن مجلس نقابة المحامين فى بيان له اليوم الجمعة حول موقفه تجاه ما يحدث في الشأن الداخلي للنقابة وتظاهره أمس الخميس حيث جاء كما يلى:

وحاول بعض المحامين المعروفين بخصومتهم الانتخابية لمجلس النقابة العامة المنتخب، والذين لم يحصلوا على ثقه المحامين في أي انتخابات أجريت أن يفسدوا أحد أيام العمل بالنقابة، وبائع محاولاتهم بالفشل بعد أعراض المحامين الحريصون علىت تجديد عضويتهم طبقا للقواعد المقررة عن مشاركتهم المحاولات العبثية التي لم تنجح شعاراتهم في إخفاء حقيقة مواقفهم الانتخابية الفاشلة.

وأضاف البيان أن مجلس نقابة المحامين الحائز على ثقة المحامين في النقابة العامة والنقابات الفرعية لا يقبل وصاية ممن فشلوا وخابت محاولاتهم الترشيحية في كافة الانتخابات منذ أكثر من عشر سنوات سابقة.

وبعد استعراض بعض الشكاوي المقدمة من بعض المحامين ضد آخرين، جاري حصر من سيقدم للتحقيق التأديبي، ولن يعفي مسؤول أو متزعم من المسؤولية مهما كان رأيه في نفسه.

وأشار إلى أن نقابة المحامين لن تقبل اَي مساس بإرادتها أو تتسامح مع اَي مسيء يختبيء خلف غير المشتغلين بالمحاماة لتمرير عدوانه سواء كان ذلك سبًا أو أفعالا ماديه هذا والنقابه تفتح باب تلقي الشكاوي من اَي محام ضد اَي محام بالدليل من اجل تحقيق الامر وتبيانه امام الرأي العام وامام المحامين والله ولي التوفيق مجلس النقابه العامه للمحامين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار