كواليس المران الأول للمنتخب بعد التعادل مع مالي.."الحضري" يثير المخاوف

صورة ارشيفية

أنهي المنتخب الوطني تدريبه الأول على ملعب "بورت جينتي" في الجابون عقب لقاء الفراعنة ومالي، والذي أقيم أمس، وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين في انطلاق مشوارهما ببطولة الأمم التي تحتضنها الجابون في الفترة من 14 يناير وحتي 5 فبراير المقبل.

وبدأ المران في الثامنة مساء، واستمر لمدة ساعة ونصف، وانتهي في التاسعة ونصف، إذ يستعد المنتتخب لمواجهة منتخب أوغندا في التاسعة مساء السبت القادم، في إطار الجولة الثانية ولا سبيل سوى الفوز للحاق بركب المتأهلين للدور التالي.

وشهد تدريب المنتخب اليوم خوض اللاعبين اللذين خاضوا مباراة الأمس لتدريبات خفيفة مع أداء باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف فانتا مخطط الأحمال ومساعدة والجهاز الفني بقيادة كوبر ومحمود فايز وأسامة نبيه.

وركز أحمد ناجي مدرب الحراس على تدريب عصام الحضري وشريف إكرامي على بعض الفقرات، وشهد المران تعنيف الحضري بسبب بذل مجهود مضاعف خلال المران، ما ادي الى تخوف ناجي من إصابته.

وحضر المران المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد وحازم الهواري رئيس البعثة، كما تواجد جميع اللاعبين، ما عدا أحمد الشناوي الذي عاد من المستشفي للفندق متأثرا بالإصابة التي لحقت به في مباراة مالي أمس وكلفته الغياب عن الفريق لمدة لن تقل عن شهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً