اعلان

سر حزن الإسرائيلي "جرانت" بعد تخطي الفراعنة عقبة "أسود الأطلس"

أهل مصر
الإسرائيلي "جرانت"

سيطرت حالة من الحزن الشديد على "إفرام جرانت" المدير الفني لمنتخب غانا، بعد أن نجح المنتخب الوطني في تخطي عقبة نظيره المغربي، والوصول للدور نصف النهائي ببطولة الأمم الإفريقية 2017.

ورغم نجاح المنتخب الغاني أيضًا من الوصول للدور ذاته، بعد أن فاز على المنتخب الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد، إلا إن الحزن قد خيم على وجه "جرانت".

حيث قال "جرانت" للمقربين منه أن المنتخب المصري يمر بحالة جيدة، ويستطيع أن يحقق المطلوب منه في كل مباراة، وأن وصول الفراعنة لتلك المرحلة يهدد تتويج البلاك ستارز باللقب الإفريقي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»