بالصور.. أجمل 10 نساء في العالم بأمر الجمهور

توجت ملكة جمال فرنسا إيريس ميتناير، صاحبة الـ24 عاما اليوم الإثنين في الفلبين، بلقب مسابقة ملكة جمال الكون في نسختها الـ65، حيث فازت على 86 متسابقة من جميع أنحاء الأرض، وفقا لمقاييس ومعايير دولية، ولكن الجمهور دائما له رأى أخر، فهناك نساء هم الأجمل في عيون الجمهور، يعشقونهم، كأجمل نساء في العالم، ويرصد "أهل مصر" أجمل النساء عبر العالم من وجهة نظر الجمهور:

1-كيم ميدلتون

هي زوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، التي عرفت بأناقتها وجمالها واختارتها العديد من المواقع الاجنبية في قوائم أجمل النساء باستفتاء الجمهور، وكانت مقصد للكثيرين لمتابعة صيحات الموضة العالمية من خلال أزيائها وأناقتها، فتميزت بالبساطة واختيار التصميمات الأنثوية الرائعة، كما اختيرت من قبل موقع ميرو، كصاحبة أجمل ابتسامة، وهى من أجمل نساء العالم من وجهة نظر الجمهور العالمي والعربي.

2-الملكة رانيا 

الملكة رانيا، قرينة العاهل الأردني عبد الله بن الحسين، التى تتميز بجمالها الملكي الربانى، ويعتبرها الجمهور العربي والعالمي رمز للجمال والحكمة، ومن أكثر السيدات الأوليات في الوطن العربي اهتمامًا بحقوق الطفل والمرأة، واختيرت على مدار سنوات كثيرة في قوائم أجمل نساء العالم باستفتاء الجمهور.

3-أيشواريا راي

أيشواريا راي ممثلة وعارضة أزياء هندية من مواليد 1 نوفمبر 1973، بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994. وظهرت آيشواريا في أفلام بمختلف اللغات بما فيها الهندية، الإنجليزية، التاميلية، التيلوجو والبنغالية، بدأت أولي أعمالها سنة 1997 حيث حظيت على اعجاب كبير لأدائها المبهر، واستطاعت أن تحظى بشهرها عالمية في جميع أنحاء العام، حتى الوطن العربي فرضت صيتها، وأصبح لها عشاق يعتبرونها مصدر الجمال.

4-كيم كاردشيان

هي نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية، التي أحتلت في معظم استفتاءات الجمهور أكثر النساء جاذبية وجمالا، والتى تحظي بشهرة عالمية، حققتها من خلال نشرها الدائم لصورها التي تبرز تفاصيل جسدها، ما جعلها تفرض على الجمهور اختيارها ضمن قوائم أجمل النساء.

5-توبا بويوكستن

نجمة المسلسلات التركية، والتى اشتهرت في الوطن العربي، بأسم فاطمة، توبا بويوكستون مواليد 5 يوليو 1982، ممثلة تركية، شاركت في دور لميس من سنوات الضياع واليف من العشق الأسود، تخرجت من مدرسة دويوش الثانوية، وأكملت درستها في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، ودخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو.

6_مونيكا بيلوتشي

رغم كبر سنها، ولكن يعتبرها الكثيرون مصدر للجمال، فبرهنت لجمهورها بأن الجمال لا يعرف سن، مونيكا بيلوتشي مواليد 30 سبتمبر 1964، هي ممثلة وعارضة أزياء إيطالية، ولدت بيلوتشي في مدينة تشيتا دي كاستيلو بإقليم أومبريا وسط إيطاليا، وترعرعت في مدينة سان جوستينو، وهي الطفلة الوحيدة لكل من برونيلا بريجانتي وباسكوالي بيلوتشي.

7-سيلينا جوميزوتتميز بالرقة والجمال ويعشقها الجمال العالمي والعربي، وصنفت كثيرا ضمن أجمل النساء، كما أنها، احتلت وفقا لتصنيف موقع Wonder list، ضمن قائمة أجمل 10 نساء حول العالم لعام 2016، المركز الأول، كما إنها تتمتع بالثقة والاتزان.

8-هيفاء وهبي

هي المرأة الأجمل في نظر الكثير من الجمهور وخاصة الرجال، حتى اختيرت في قوائم الاستفتائ العالمية ضمن قوائم أجمل النساء.هيفاء وهبي مواليد 10 مارس 1972، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية، حصلت العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء المرغوبات، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية والدها لبناني من قرية محرونة ووالدتها مصرية من القاهرة.أطلق عليها ألقاب كثيرة منها “عطر الليل” من جورج إبراهيم الخوري و”قمر روتانا” و”فراشة الوادي” و”مارلين منرو الشرق”. أحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

9-آمبر هيرد

تعد الممثلة الأمريكية آمبر هيرد من أكثر النساء اللاتي جاء اسمها في قوائم الجمال والجاذبية، تزوجت جوني ديب في 2015 فبراير في حفل خاص في منزلهما في لوس أنجلوس. 10- أروى جودة

الفنانة المصرية أروى جودة، نجحت في دخول قائمة أجمل 10 نساء على شبكة الانترنت وفقا للقائمة التى نشرها موقع unlaid، بعد الاستفتاء الذي قام به مؤسسي صفحات الاستفتاء الشهيرة على الانترنت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية