اعلان

عمرو عبد العزيز يهدد باستقالة جماعية بسبب هاني شاكر

أهل مصر

أكد المخرج عمرو عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قيمة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنه، مهددًا بتقديم مجلس النقابة استقالة جماعية حال تخلى هاني شاكر عن منصبه.

من جانبه أعلن طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، عن رفض عمرو عبد العزيز، موافقة مجلس النقابة على قرار استقالة هاني شاكر.

وأضاف "مرتضى": الشخصيات العامة تدفع ثمن تواجدها في العمل العام من خلال التعرض لكم هائل من الانتقادات والتشوية المتعمد.

يذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن أعلن مؤخرًا رفضه لاستقالة هاني شاكر، مؤكدين أنه في حال إصراره على هذا القرار فإن المجلس سيتقدم باستقالة جماعية من منصبه على الفور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.