اعلان

"خلية" أحمد عز لن يكون جاهزاً قبل عيد الفطر

أهل مصر

يواصل الفنان أحمد عز تصوير مشاهد فيلم "الخلية"، الذي تأكد أنه لن يكون جاهزاً للعرض قبل حلول عيد الفطر المقبل، وهو الموسم الذي فضله عز لطرح العمل بدور السينما.

وانتهى أحمد عز من تصوير أكثر من نصف مشاهده في الفيلم، ويجرى حاليا تصوير مشاهد داخلية بعدد من الشقق في مصر الجديدة بصحبة الفنان محمد ممدوح،الذي يشاركه بطولة الفيلم.

واستقرت الشركة المنتجة على عيد الفطر المقبل لطرح الفيلم لأنه كان من الصعب اللحاق بموسم نصف السنة الدراسية، خاصة وأن العمل يتضمن العديد من مشاهد الأكشن وأغلبها تصوير خارجي تتطلب مجهوداً كبيراً.

وتصل ميزانية الفيلم إلى 36 مليون جنيه، ما يجعله من أكثر الأفلام تكلفة خلال الفترة الماضية.

ويطرح الفيلم قضية مهمة تتعلق بالإرهاب الذي راح ضحيته العديد من أبناء مصر الشرفاء طوال الفترة الماضية، من خلال ضابط في العمليات الخاصة يلاحق جماعات إرهابية.

ويشارك في بطولة الفيلم أمينة خليل، أحمد صفوت، إلى جانب التونسية عائشة بن أحمد، وهو ثانى تعاون يجمع المؤلف صلاح الجهيني بالمخرج طارق العريان بعد فيلم "ولاد رزق".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً